جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

العثور على جثتي شابين تحت الهيكل السفلي لطائرة في بوجوتا -عاصمة كولومبيا

433

عالم السياحة-وكالات -حوادث قضايا :

تم العثور على بقايا جثتي شابين ، ربما من جمهورية الدومينيكان ، تحت الهيكل السفلي للطائرة أثناء الإصلاحات في بوجوتا ، عاصمة كولومبيا ، بحسب رويترز ، نقلاً عن المدعي العام الكولومبي.

وقالت شركة أفيانكا في بيان “عند وصولها إلى مطار إلدورادو في بوغوتا ، اكتشف موظفو شركة الطيران جثتي شخصين طاروا بشكل متقطع (فوق الرأس) في الهيكل السفلي للطائرة”. .

وأعربت أفيانكا عن تعازيها لأسر الرجلين ، مضيفة أنه على الرغم من قيامها بتفتيش الطائرات قبل كل رحلة ، إلا أن الأمن في المطارات والمناطق المحظورة هو من مسؤولية السلطات.

وقالت النيابة العامة في بيان لها: “وحدة التحقيق الفني بمكتب المدعي العام تجري إجراءات عاجلة لتحديد جنسية ومنشأ الجثث بين 15 و 20 عاما من أصل أفريقي التي تم اكتشافها داخل المبنى. مستوى.”

على الرغم من عدم العثور على هوية مع الجثث ، كان أحدهم يحمل عملة من جمهورية الدومينيكان ، وحقيبة عُثر عليها مع الرجال تحتوي على أوراق من ذلك البلد..

وقال المكتب إن النتائج “تشير إلى أن الأفراد ربما كانوا على متن الطائرة منذ 3 يناير ، عندما كانت آخر مرة في جمهورية الدومينيكان.”.

وأضاف مكتب المدعي العام أن آخر مرة خضعت فيها الطائرة لأعمال صيانة روتينية في 27 ديسمبر / كانون الأول الماضي ، توجهت منذ ذلك الحين إلى بوجوتا وجوارولوس بالقرب من ساو باولو بالبرازيل وسانتياغو.