جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

هيئة تنشيط السياحة تطلق حملة ترويجية في السعودية والكويت

420

عــــا لم السياحة:

أطلقت هيئة تنشيط السياحة حملة ترويجية “إعلانية” في كل من السعودية و الكويت لترويج المملكة كوجهة سياحية مميزة جاذبة خلال موسم الربيع المقبل .

وبحسب بيان للهيئة اليوم ، أوضح مدير عام هيئة تنشيط السياحة أن اطلاق الحملة التسويقية يأتي لاستقطاب المواطنين القاطنين في تلك الدول لزيارة المملكة خلال موسم الربيع والاجازات والاعياد .

ولفت عربيات الى أن الحملة التسويقية الإعلانية تضمنت اظهار المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة خلال موسم الربيع ، مؤكدًا إن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح.

وبين عربيات، شرحا عن الحملة التي بدأتها الهيئة حيث تضمنت إعلانات مكثفة ضمن المواقع السكانية والمولات السياحية .

وقال إن الحملة الاعلانية التسويقية للمملكة اظهرت شعار الهوية المؤسسية “مملكة الزمن” من خلال إبراز ما تقدمه من مضمون راعت الهيئة فيه عناصر الجذب السياحي الرئيس.

وأوضح عربيات أن الهيئة لديها خطط وبرامج مكثفة في كل من دول الخليج العربي والدول الأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية، وتهدف جميع تلك الخطط إلى جذب ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة.

 

المركز الاعلامي