جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

العربية ابو ظبي تعلن عن تسيير أولى رحلاتها إلى مطار الملكة علياء الدولي

390

عالم السياحة:

ابو ظبي: أعلنت “العربية أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة ومقرها أبوظبي، اليوم الأحد، عن تسيير أولى رحلاتها إلى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “نتطلع إلى إطلاق أولى رحلات “العربية أبوظبي” إلى عمّان، ونواصل استراتيجيتنا في توفير أفضل منتجات القيمة المضافة لعملائنا ضمن أولوياتنا”.

وتابع: “نلتزم بخدمة المسافرين بغرض الترفيه أو العمل فضلاً عن المساهمة في نمو قطاعي السفر والسياحة في البلدين”، وفقاً لبيان صحفي.

وتواصل العربية أبوظبي خطتها بتوسيع شبكة وجهاتها العالمية، إذ تسيّر رحلاتها إلى 34 وجهة عالمية انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي عبر شبه القارة الهندية، ودول مجلس التعاون الخليجي، وروسيا، وإفريقيا، وأوروبا.

وستربط الرحلات المباشرة الجديدة مطار أبوظبي الدولي بمطار الملكة علياء الدولي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.

وتشغل مجموعة “العربية للطيران” أسطولاً يضم 68 طائرة إيرباص A320 وA321 neo-LR، والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد، التي توفر راحة إضافية بأكبر المقاعد مساحة، مقارنة بأي مقصورة طيران اقتصادي.