جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

حملات تفتيشية للتأكد من التزام المنشآت السياحية

1٬216

وزير السياحة والاثار الاردنية نضال قطامينWTTEN-اكد وزير السياحة والاثار وزير العمل الدكتور نضال القطامين تنفيذ العديد من الحملات التفتيشية على جميع المنشآت السياحية للتأكد من التزامها بشروط التصنيف.
وقال القطامين في تصريح صحفي ان الحملات سعت الى توفير المتطلبات الامنية وأجهزة التفتيش اللازمة في تلك المنشآت وفقا لدرجة تصنيفها، مشيرا الى اهمية تعزيز اجراءات الامن وزيادة الكوادر الامنية في المنشآت السياحية، مشيرا الى تنسيق بين الوزارة وجمعيتي الفنادق السياحية واصحاب المطاعم السياحية والشرطة السياحية. وبين ان التنسيق مع مختلف الجهات الامنية واتخاذ التدابير التنفيذية اللازمة لأمن وحماية المنشآت السياحية على رأس اولويات الوزارة، داعيا جميع العاملين في القطاع السياحي الى المحافظة على المناخ الامن والمستقر الذي يميز المنتج السياحي الوطني.
واكد القطامين ان هذه الاجراءات تأتي في سياق سعي الوزارة للحفاظ على المكتسبات التي حققها قطاع السياحة في الاردن بمجال الامن السياحي . (بترا)