جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

أجواء من البهجة والسرور تفاعل معها أكثر من 10 آلاف شخص ضمن احتفالات اليوم الثالث من عيد الفطر في عمان-مصور

*برنامج رمضانيات 2023 انطلقت فعالياته في جميع محافظات المملكة، في عدد من المناطق السياحية والساحات العامة والملاعب الرياضية المحددة.

605

عالم السياحة:

تفاعل أكثر من 10 آلاف شخص مساء اليوم الأحد، مع احتفالات اليوم الثالث من عيد الفطر في المدرج الروماني في عمان، حيث تأتي هذه الاحتفالات ضمن فعاليات وأنشطة رمضانيات 2023 التي جاءت بتنظيم من وزارات: السياحة والآثار، الشباب، الاتصال الحكومي، والداخلية، والثقافة، وأمانة عمان الكبرى.

وشهدت الإحتفالات اليوم حضوراً جماهيرياً حاشداً، أحيا خلالها النجم الأردني محمود سلطان الحفل وألهب حماس الجماهير بباقة من أغانيه الوطنية.
وتضمنت الفعاليات، الرسم على الوجوه وعدة عروض بهلوانية وحفلات دي جي، وعرض مسرحي “جحا ” للفنان علي عليان، كما تضمنت أنشطة ثقافية ومسابقات متنوعة وحفلات موسيقية وفنية وبازارات خيرية للمجتمعات المحلية، تشكل جميعها قيم إنسانية ودينية واجتماعية.

ويهدف البرنامج الذي تستمر فعالياته أيام عيد الفطر المبارك إلى تهيئة أجواء من البهجة والسرور للمواطنين ، وتعزيز مفهوم التكافل والتواصل الاجتماعي، وإبراز المنتج الثقافي الأردني، واكتشاف المواهب الشابة.

يشار الى أن برنامج رمضانيات 2023 انطلقت فعالياته في جميع محافظات المملكة، في عدد من المناطق السياحية والساحات العامة والملاعب الرياضية المحددة.