جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

تطورات دراماتيكية في قضية اتهام مالك مدارس الاصالة والمعاصرة تسفر عن توقيف المدعية بهتك العرض

1٬889
تطورات دراماتيكية في قضية اتهام مالك مدارس الاصالة والمعاصرة تسفر عن توقيف المدعية بهتك العرض
 
OJAALEE

OJAALEE

تطورات دراماتيكية في قضية اتهام مالك مدارس الاصالة والمعاصرة تسفر عن توقيف المدعية  بهتك العرض

تاج الشرق الاخباري– CEN-تشهد قضية اتهام مالك مدارس الاصالة والمعاصرة بهتك عرض موظفة  تطورات دراماتيكية  ادت الى ايقاف المدعية ووالدتها وشقيقها  في سجن الجويدة  اضافة الى قيام ادارة المدارس برفع قضية وتسجيل شكوى  اساءة ائتمان  لدى محكمة صلح حنوب عمان بحق كل من د. م. ع ويشغل مدير مدارس –ن- وكان يعمل بنفس الوقت موظفا لدى مدارس الاصالة ومسؤولا عن  الأمور الفنية والإدارية .والموظفة السابقة –ن-ن- كانت مسؤولة عن القبول والتسجيل وهي من  اتهمت قبل ايام رجل الاعمال العراقي بهتك عرضها في وضح النهار عند اشارة ضوئية في منطقة المقابلين قبل ايام حيث كان برفقتها والدتها وشقيقها وبينت التحقيقات الأولية ان مكيدة تم تدبيرها للايقاع برجل الاعمال العراقي.

وتضمنت الشكوى اتهامات لهما بتجاوزات مالية والإخلال بالواجبات والإلتزامات الوظيفية المترتبة عليها نظير عملهما في مدارس الاصالة والمعاصرة .

كذلك تضمنت الشكوى نتيجة التحقيق التي قامت بها ادارة مدارس الاصالة والمعاصرة من خلال لجنة تم تشكيلها لهذه الغاية وتبين لها ان د. م. ع سعى الى الاساءة لمدارس الاصالة وتهجير الكفاءات التي تعمل فيها للعمل في مدارس النظم والتي يعمل مديرا لها وانه قد تعاقد مع شركة متخخصة في البرمجيات ويملكها ابنه لبيع مدارس الاصالة برنامجا حاسوبيا بقيمة 38 الف دينار وعقد آخر لصيانة هذا البرنامج بقيمة توازي 20 % من ثمنه وتبين ان هذه القيمة تعادل اضعاف السعر الحقيقي للبرنامج في السوق .

وكان مدعي عام عمان أحمد الرواحنة قد قرر توقيف المتهمة ووالدتها وشقيقها 15 يوما على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على خلفية ادعائها بالتعرض للتحرش من قبل مالك مدارس الأصالة والمعاصرة نائر الجميلي حيث بينت التحقيقات أن الدعوى كيدية ومرتبطة بقضية التجاوزات المالية .

وكانت  الزميلتين صراحة نيوز ومعها وطنا نيوز قد انفردت بنشر الحقيقة كاملة بالنسبة لادعاء المشتكى عليها ان الجميلي اقدم على هتك عرضها وان الخبر الذي تبناه أحد المواقع الألكترونية للاساءة للجميلي عار عن الصحة .

كما وردت معلومات مؤكدة ان ناشر الخبر غير الصحيح مرتبط بعقد اعلاني مع مدارس النظم وان زوجته تعمل فيها فيما اولاده يدرسون مجانا في تلك المدرسة .