جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

طيران “البحر الأحمر” تسير أولى رحلاتها الصيفية بين موسكو وشرم الشيخ

655

عالم السياحة:طيران-مطارات

بدأت شركة طيران البحر الأحمر المصرية، أمس الجمعة، تسيير أولى رحلاتها الصيفية بين موسكو وشرم الشيخ بنسبة امتلاء 100%.

وقالت رابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا “آتور”، إن أول رحلة لشركة طيران البحر الأحمر المصرية وصلت إلى مطار شيريميتيفو وفقًا للجدول المحدث في الساعة 11:55 أمس الجمعة 16 يونيو وغادرت في رحلة العودة 4S 3112 إلى شرم الشيخ الساعة 13:15.

وأوضحت الرابطة، أنه تم استئجار الطائرة من قبل شركة الرحلات السياحية الروسية “إنتوريست” وأقلعت بحمولة 100%.

وفقًا للخدمة الصحفية لشركة السياحة الروسية “إنتوريست” ، أقلعت اللوحة بحمل 100 %، حيث تم بيع جميع المقاعد في الرحلة الأولى والثانية لشركة طيران البحر الأحمر إلى شرم الشيخ بالكامل في الأسبوع الأول بعد افتتاح المبيعات.

وقالت الخدمة الصحفية للشركة “تم بيع مقاعد الرحلة الثالثة في 23 يونيو بنسبة 88% ، والطلب على الرحلات الصيفية مع العطلات في البحر الأحمر مرتفع”.

وأضافت: يوجد سياح على متن الرحلة ليس فقط من موسكو ، ولكن أيضًا من سانت بطرسبرغ وروستوف أون دون وكراسنودار ومنطقة الأورال الفيدرالية. ويلاحظ أيضًا أن غالبية السياح على متن الرحلة هم عائلات لديها أطفال.

وبالإضافة إلى ذلك، سافر 17 وكيل سفر من موسكو والمنطقة الفيدرالية المركزية إلى مصر في أول رحلة صيفية كجزء من جولة ترويجية.

جميع المقاعد على متن الرحلات الجوية الروسية مخصصة فقط للسياح من شركة الرحلات السياحية الروسية “إنتوريست”.

وفقًا لخطط منظم الرحلات ، في يونيو ويوليو 2023 ، ستطير شركة طيران البحر الأحمر إلى شرم الشيخ من موسكو مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والجمعة. علاوة على ذلك ، من المخطط زيادة التردد إلى 5 مرات في الأسبوع.

في الوقت الحالي ، تقوم “إنتوريست”، جنبًا إلى جنب مع المطارات الإقليمية ، بتنسيق توسيع برنامج الطيران ليشمل المنتجعات في مصر.

تبدأ تكلفة الرحلة مع المغادرة في 23 يونيو على أجنحة شركة طيران البحر الأحمر إلى فندق 4 نجوم مع وجبات شاملة كليًا من 68 ألف روبل لمدة 7 ليالٍ. ستتكلف جولة مماثلة لفندق 5 نجوم وفقًا لنظام Fortuna من 78.6 ألف روبل. يشمل السعر أمتعة يصل وزنها إلى 20 كجم وحقائب يد حتى 5 كجم.