جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

السياحة في اليونان في فصل الخريف

2٬501

مع بقاء درجة الحرارة في منطقة الخليج العربي، فوق الـ35 درجة مئوية، لماذا لا تقوم بزيارة اليونان في إجازتك القادمة خلال مطلع فصل الخريف. على الرغم من أن الوقت المثالي للسياحة في اليونان، هي أشهر يونيو، ويوليو، وأغسطس، إلا أنه وبسبب بلوغ درجة الحرارة 40 درجة، وتضخم الأسعار الناتج عن تدفق السياح بأعداد كبيرة، نحن ننصح بتجنب اليونان بقصد السياحة في ذلك الوقت. بينما في الفترة مابين منتصف شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر، تنخفض درجة الحرارة كثيراً، ومعها أعداد جوع السياح. لذلك هذه الفترة هي الوقت الأمثل لزيارة اليونان، حين يكون الجو مشمساً ولكن مع نسمات بحر لطيفة ومنعشة.

 

ولكي نسهل الأمر أكثر، نحن نقرح إحدى الوجهات اليونانية التالية:

 

 منتجع كيب سونيون الحصري

 

منتجع كيب سونيون الحصري

 

 

 

جنة إغريقية شاطئية حقيقية في منتجع رائع يطل على آثار معبد بوسيدون. يحتل المنتجع موقعاً مشرفاً على خليج سونيو، محاطاً بغابة خلّابة من أشجار الصنوبر. يضم المنتجع بالإضافة إلى الشاطئ الخاص المذهل، الذي يقع بالقرب منه، سبا إليكسير بأحدث التقنيات العلاجية والخدمية، وصالة رياضية، وساونا. يوجد أيضاً صالون تجميل من ضمن الفندق.

 

 

 

استمتع بتناول الأطباق الفرنسية الفاخرة بنكهة يونانية مع إطلالة مهيبة على معبد بوسيدون الأثري في مطعم المنتجع، أو الأطباق الآسيوية في “سو أوريينتال”، أو الأطباق اليونانية الأصيلة والعالمية في مطعم كيب سونيو. ستقضي في هذه الجنة الإغريقية أسعد الأوقات بصحبة العائلة، ولكن يتعين عليك الحجز في هذا المنتجع باكراً، نظراً لكثرة الإقبال عليه.


ميكونوس

 الميناء القديم في ميكونوس

 

 ميكونوس بلو


منتجع كاراميل بوتيك - ريثيمنو