جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الدكتور علي البياضي العجارمة الأمين العام المفوض المالي والإداري في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يستقبل وفداً من المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية

1٬035

عالم السياحة: الاقتصاد

استقبل الأمين العام المفوض المالي والإداري في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور علي البياضي العجارمة في مكتبة بمبنى السلطة، وفداً من المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية بهدف إجراء مقارنات معيارية تلبية لمتطلبات المشاركة في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميّز للقطاع الخاص .
ورحب العجارمة خلال اللقاء بالوفد الضيف مؤكداً أهمية هذه الزيارة التي تأتي كوسيلة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين الجهتين وتأكيداً على حرص سلطة العقبة للمشاركة الفاعلة في تحقيق الريادة التنافسية في مجال تطوير الأداء المؤسسي في القطاع العام.
وأشار العجارمة أن السلطة تسعى ضمن خطتها الإستراتيجية نحو تطبيق أفضل الممارسات وتسخير الأدوات العالمية المستخدمة في قياس و تطوير الأداء المؤسسي مع الجهات المختلفة والمتميزة للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسّي وتحقيق أهداف السلطة ورؤيتها.
من جانبه أكد مدير وحدة التطوير المؤسسي في السلطة محمد المجالي أن المقارنات المعيارية تعتبر من أهم أدوات الجودة لقياس ومقارنة وتحسين الأداء مع الجهات المتميزة، مضيفاً أن هذه المقارنات تستهدف وبشكل أساسي التعرف على جوانب الريادة والعمليات والخدمات والنتائج المتحققة .
وجرى خلال اللقاء التباحث والتعاون مع المديريات المعنية في السلطة وفريق المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية بهدف تحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين .