جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الخطوط الأردنية: تعلن عن تسيير رحلات جديدة إلى بريطانيا

507

                    تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتسيير خط جوي من عمان إلى لندن ستانستد اعتبارًا من الأحد بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا، وإلى مانشستر اعتبارًا من الأربعاء المقبل بواقع رحلتين أسبوعيا.

ويأتي ذلك، ضمن “استراتيجية الشركة التجارية لتوسيع شبكة خطوطها وفتح أسواق واعدة وتركيزها على استقطاب السياحة الوافدة، وبما يُعزز حركة النقل الجوي بين الأردن والعالم” بحسب ما ذكرت الشركة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية سامر المجالي، إن “ستانستد ومانشستر، تُعد إضافة رئيسية إلى شبكة الملكية الأردنية”، مضيفا أن الشركة “تهدف إلى توفير خيارات سفر جديدة للمسافرين، وخدمة الجاليات الأردنية والعربية المقيمة هناك، وتسهيل حركة انتقال رجال الأعمال، إضافة إلى تنشيط حركة السياحة إلى الأردن من وجهات أوروبية”.

وأشار المجالي وهو الرئيس التنفيذي للشركة أيضا، إلى أن قرار تسيير رحلات إلى هاتين المحطتين يأتي في إطار الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية بين الأردن والمملكة المتحدة، وتسهيلا على المواطنين الأردنيين الراغبين بزيارة المملكة المتحدة، وتشجيع السياحة والاستثمار، لاسيما مع البدء بإصدار التأشيرات الإلكترونية إلى بريطانيا”.

وأكد أن “الملكية الأردنية الناقل الوطني للأردن، فإن شبكتها الجوية تدعم الجهود الوطنية الهادفة لترويج الأردن كوجهة سياحية وربط عمان بمحطات رئيسية من خلال توفير خيارات سفر عديدة أمام الركاب وبناء شبكة طيران إقليمية متينة وزيادة وتيرة الرحلات إلى مدن حيوية”.

وأشار المجالي إلى خطة الشركة لتوسيع شبكة الوجهات لتصل إلى 60 محطة ورفع حجم أسطول الطائرات إلى أكثر من 40 طائرة خلال الأعوام المقبلة، لمواكبة النمو والتطور في عالم صناعة النقل الجوي وتلبية حركة السفر المتنامية.