جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

جمعية الفنادق الاردنية تعقد ورشة تثقيفية بعنوان “ضبط جودة و سلامة الغذاء الخالي من الغلوتين في القطاع الفندقي”

434

   عالم السياحة:  عقدت جمعية الفنادق الاردنية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠/٢/٢٠٢٤ بالتعاون مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية ورشة توعوية تثقيفية لموظفي الفنادق لتوعية و تثقيف الطهاة و موظفي خدمة الطعام و الشراب باهمية توفير المعرفة و الادوات الضرورية للاشخاص المصابين بمرض السيلياك لفهم الحالة و ادارتها بفعالية و لتمكين الطهاة في الفنادق بكيفية تحديد الاطعمة المناسبة و التغذية السليمة و كيفية التعامل مع التحديات ممكن ان تواجهم مع النزلاء المصابين و كيف التعامل مع حالتهم.
ورحب مدير عام جمعية الفنادق الأردنية السيد مصطفى كعوش بالحضور وأشار إلى أهمية هذه الورشة وكيف يمكن أن تلبي احتياجات الضيوف المصابين بمرض السيلياك ، كما أنها تعكس التزامنا بتقديم خدمة متميزة لضيوفنا.
كما ساهمت هذه الورشة بالمعرفة حول امكانية عمل قوائم طعام تتضمن وجبات خالية من الغلوتين لضمان السلامة العامة للمصابين. و قد لاقت الورشة ترحيب و تفاعل من الحضور و عبرو عن شكرهم على اقامة مثل هذه الورشات التي تساعدهم على اكتساب المعرفة اللازمة.
وفي نهاية الورشة قام السيد مصطفى كعوش والسيدة عابدة القيسي بتسليم الشهادات لجميع المشاركين