جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

منظمة ماب كندا تقيم حفل إفطار كبيراً استضافت فيه الشركاء الاستراتيجيينا والداعمينا  لخطط وأهداف المنظم

المديرة التنفيذية لمنظمة ماب كندا الدكتورة فرح البراهمة المؤسسات الداعمة والشركاء الاستراتيجيين في الأردن

487
اقامت منظمة ماب كندا حفل إفطار كبيراً استضافت فيه الشركاء الاستراتيجيينا والداعمينا  لخطط وأهداف المنظمة الهادفة إلى النهوض بالكثير من القطاعات لدعم المجتمعات المحلية في الاردن.
تخلل حفل الإفطار الذي حضره العديد من الضيوف منهم نائب وزير البيئة اللبناني الشيخ نظام ، مدير عام البوتاس معالي شحادة ابو هديب، شركة الكهرباء الجنوب الدكتور يحيى القضاة،مدير عام الفنادق حسين هلالات، سعادة العين عبد الحكيم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجمع الاعمال الباشامنصور الجبور، نائبة السفيرة الامريكيه.
و الذي قدمه المقدم التلفزيوني والكوميدي اللبناني وسفير المنظمة هشام حداد بمشاركة الوجه الاعلامي وسفير المنظمة الفنان يحي صويص و الفنان حسين السلمان وعازفة القانون نعم الدعبل الكثير من الفقرات التي سلطت الضوء على إنجازات المؤسسة، بالإضافة لمشاركة مؤثرين نادر الدولا، ضياء عليان، شذى الادهمي ورامي جبر و فنانين من الأردن والوطن العربي.
من جانبها كرمت المديرة التنفيذية لمنظمة ماب كندا الدكتورة فرح البراهمة المؤسسات الداعمة والشركاء الاستراتيجيين في الأردن كجمعية الفنادق، زين، تيليسكوب ميديكال و ميديا، البوتاس. وشكرت في كلمتها الجهود التي يقومون بها لدعم المجتمعات الأقل حظاً لتوفير بيئة أفضل لهم من خلال المشاريع المختلفة التي تساهم منظمة ماب كندا في تطويرها.