جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

جمعية الفنادق الأردنية تشارك في المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن

423

ealam alsiyaha- عالم السياحة:

شاركت جمعية الفنادق الأردنية في المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن، الذي نظمته الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى ووزارة البيئة وعدد من جمعيات القطاع الخاص، 12/06 يومي الثلاثاء11/06 والأربعاء.
أُقيم المؤتمر تحت شعار “تعزيز الشراكات من أجل الممارسات المستدامة في إدارة النفايات وإعادة التدوير في المملكة”، بهدف تعزيز جهود إعادة التدوير التي يقودها القطاع الخاص وربط مختلف الجهات الفاعلة في هذا القطاع. وقد شمل المؤتمر مشاركة هيئات حكومية، ومؤسسات القطاع الخاص، ومولدي النفايات، ومقدمي خدمات إعادة التدوير ومعالجة المواد، ومنظمات التدريب، حيث عرضوا الإنجازات وتبادلوا أفضل الممارسات وناقشوا استراتيجيات توسيع نطاق ممارسات إعادة التدوير الفعالة في جميع أنحاء المملكة.
وشهد المؤتمر تبادلاً غنيًا للأفكار بين رواد قطاع التدوير وصناع السياسات والمشاركين، الذين ناقشوا أحدث التوجهات والتحديات والفرص المتاحة في مجال إعادة التدوير والإدارة المستدامة للنفايات.
كما ضم المعرض المصاحب للمؤتمر 62 جهة عارضة من قطاع إعادة التدوير، حيث استعرضوا تقنيات ومنتجات وخدمات إعادة التدوير المبتكرة من شركات محلية وعالمية، مسلطين الضوء على التطورات والإمكانات في هذا القطاع. وقد استفاد الحضور من فرص التواصل والتشبيك وتباحثوا في أوجه الشراكات والتعاون لتعزيز ممارسات إعادة التدوير المستدامة في الأردن.