جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

جت ترعى مهرجان جرش

2٬689

عالم السياحة & الاقتصاد –

15/05/2013

WTTEN- عالم السياحة- وقع مهرجان جرش للثقافة والفنون وشركة جت للنقل السياحي مساء أمس السبت في المركز الثقافي الملكي اتفاقية تعاون بينهما تقدم بموجبها الشركة الرعاية للفعاليات الثقافية والفنية للمهرجان في دورته الثامنة والعشرين .وتنص الاتفاقية على قيام الشركة بتوفير باصات سياحية لنقل الفرق والافراد المشاركين في المهرجان طيلة فترة اقامته وتقديم اسعار خاصة لباصات يتم استئجارها للمهرجان وتسيير رحلات يومية منتظمة للمواطنين والزوار العرب والاجانب لحضور فعالياته من نقطتي الانطلاق – مقر الشركة في عمان , والدوار السابع – من الساعة الخامسة والنصف مساء الى موقع المهرجان , والعودة في الثانية عشرة ليلا .

وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان عقل بلتاجي الذي حضر توقيع الاتفاقية ان مهرجان هذا العام سيكون مختلفا ومتميزا ويلبي طموح المواطنين وزواره مشيرا الى ما يتمتع به الاردن من منتج سياحي فريد في العالم واهمية الترويج له .

واشار المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة الذي وقع الاتفاقية عن المهرجان الى اسهام الاتفاقية في دعم فعاليات المهرجان والترويج له من خلال تشبيك العلاقات والشراكة مع مختلف المؤسسات .

واضاف ان التعاون مع المجتمع المحلي ودعمه يشكل العمود الفقري لانجاح المهرجان الذي يعتبر تظاهرة ثقافية وفنية مهمة على الصعيدين المحلي والعربي تستوجب دعم وتفاعل جميع المؤسسات مع فعالياته .

وقال مدير عام الشركة مالك حداد اننا نؤمن بالدور المجتمعي للشركات الوطنية في دعم المهرجانات الثقافية خاصة مهرجان جرش الذي يعتبر من ابرز المحطات الثقافية والسياحية في المملكة .

وقال رئيس مجلس ادارة شركة جت للنقليات السياحية منير نصار ان دعم الشركة للمهرجان واجب وطني تقوم به تجاه المؤسسات الثقا