جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

هيئة تنشيط السياحة الاردنية شاركت في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

1٬171

WTTEN- شاركت هيئة تنشيط السياحة الاردنية في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر والذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة ما بين 19-23 من الشهر الحالي.
وأقامت هيئة تنشيط السياحة جناحا متميزاً ضم عددا من وكلاء السياحة والسفر، الفنادق الأردنية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، إذْ لاقى الجناح الأردني حضوراً مميزاً عكس التطور في البنى التحتية والمعالم السياحية للمنتج السياحي الأردني.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحفي له أمس الاحد، إن مشاركة الهيئة تأتي حرصا على ان يبقى الأردن ضمن خريطة السياحة العالمية وأن يبقى مدرجاً على البرامج السياحية لوكلاء السياحة والسفر الروسية.
وقال مدير دائرة التسويق في الهيئة يزن الخضيري -الذي ترأس وفد الهيئة المشارك في المعرض- إن المعرض من المعارض الهامة التي تشارك بها الهيئة وان السوق الروسي يعد من أهم وأكبر الأسواق المصدرة للسياحة إلى المملكة وخاصة السياحة الدينية المسيحية وسياحة الترفيه والاستجمام؛ لما يمتلكه من مقومات سياحية فريدة لهذه الأنواع من السياحة.(بترا).