جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فندق ومنتجع البحر الميت Dead Sea Spa Hotel

1٬669

ندعوك لتجربة المكان الفريد من نوعه في منطقة البحر الميت المدهشة. يقع الفندق على شاطئ البحر الميت، في مكان ينخفض 420 مترًا عن سطح البحر، المشهورة بأنها أخفض بُقعة على سطح اﻷرض، يبعد موقعlocation الفندق عن مطار الملكة علياء مسافة ساعة في السيارة و 45 دقيقة عن عمَّان، يقدم الفندق مناظر تأسر اﻷنفاس تُطل على أعمق بحيرة مالحة في العالم والجبال التي تحتضنها. تفضل عندنا واترك متاعب إرهاق الحياة خلفك، جميع غُرف وأجنحة الفندق rooms and suitesالبالغ عددها 265 غرفة مصممة لتقدم لك مزيجًا من أماكن ووسائل الراحة العصرية مع إطلالة خلابَّة على البحر، أو بركة السباحة أو الجبال. يحتوي الفندق على ثلاث مطاعم وقاعتين لتقديم المشروبات، ويشمل الفندق أيضا خيارات مُتنوعة من قاعات الطعام والتسلية لتُرضي جميع اﻷذواق وتُلائم جميع المُناسبات. وعندما يتعلق اﻷمر بالترف والاسترخاء، تتوجه أنظارنا تلقائيًا إلى فندق

يتميز البحر الميت بظاهرة طبيعية: تتكون طبقة إضافية بسبب نسبة التَّبَخُر المُرتفعة في طبقات الجو التي تُرشح وتعزل أشعة الشمس الضارة بحيث تستحدث نسبة ممتازة من اﻷشعة فوق البنفسجية من الفئة “أ” التي تُعرف بالضوء اﻷسود والأشعة فوق البنفسجية من الفئة “ب” (UVA/UVB) .

كما تحتوي منطقة البحر الميت على نسبة فريده من الأوكسجين في الهواء. يُمكنكم أن تحصلوا على قوة الشفاء الطبيعية للبحر الميت في مراكزنا المُتخصصة بالعلاج والمُجهزة بأحدث اﻷجهزة لعلاج أمراض البشرة وآﻻم المفاصل. فضلاً عن ذلك يُعتبر طين البحر الميت غنيًّا بالأملاح والمعادن مثل مُركبات الماجنيسيوم والسيليكون، حيث يمتص الطين هذه المُركبات من الماء نفسه، ويعمل على إضفاء النضارة على البشرة ويساعد في تحفيز الدورة الدموية في الجسم.

إن مدير المركز الطبي في منتجع البحر الميت طبيب جلدية مع خبرة كبيرة في المُعالجة المُناخية، يُشرف على فريق من الموظفين الطبيين المُحترفين يتحدثون اللغتين الإنجليزية والألمانية بطلاقة.

يفتح مركز البحر الميت الطبي أبوابه لاستقبال الزوار طوال أيام اﻷسبوع.

العلاج المناخي

يعتبر العلاج المناخي العلاج الطبيعي خالية تماما من الآثار الجانبية المتاحة في أساليب العلاج التقليدية.يترتب على ذلك من الاختبارات تبين أن نتائج العلاج استمرت لفترات أطول أطول من الأساليب الأخرى.وميزة أخرى لهذا العلاج هو أنه يمكن تطبيقها مع الأطفال، وعند تطبيقها لأكثر من مرة واحدة تظهر النتائج فورا وتختفي الأعراض لفترات أطول.

والبحر الميت هو المكان الوحيد على الأرض حيث يمكنك أخذ حمام شمس لفترات طويلة مع ضئيلة أو معدومة بسبب حروق الشمس يتم تصفيتها الأشعة فوق البنفسجية الضارة من خلال ثلاث طبقات الطبيعية: طبقة الغلاف الجوي اضافية، وطبقة التبخر موجود فوق البحر الميت، وطبقة الأوزون سميكة نوعا ما. فمن المستحسن، مع ذلك، أن الضيوف إلى البحر الميت حفاظ على التعرض الحذر والتدريجي لأشعة الشمس.

ومن المعروف أن البحر الميت لظروفها المناخية الفريدة. أولا: أن المنطقة لديها 330 يوم مشمس في السنة. هناك أقل من 50mm هطول الأمطار السنوي. انخفاض نسبة الرطوبة مع الهواء الجاف وارتفاع درجات الحرارة باستمرار معروفة لتهدئة أعراض الربو، والتليف الكيسي وأمراض الرئة معينة. أشعة الشمس في منطقة البحر الميت على نسبة عالية من أشعة UVA العلاجية وانخفاض في حرق UVB، التعرض الطويل لذلك هو آمنة ومنخفضة المخاطر. تأثير تصفية يأتي من الغلاف الجوي السميك: البحر الميت حوالي 1200 قدم تحت مستوى سطح البحر وطبقة الأوزون فوق ذلك تم استنفاد الحد الأدنى

واستخدام العلاجي للعوامل المناخية المتوفرة في منطقة البحر الميت بالإضافة إلى الاستحمام في مياه البحر الميت (ثالاسو العلاج) ويسمى العلاج المناخي. ثبت كونه والعلاج الطبيعي والآمن مع نسبة عالية من إزالة ما يقرب من دون آثار جانبية.

ويهدف العلاج المناخي على حل الجوانب المادية والعملية والنفسية لكونه يعاني من الجلد. أنه يوفر فرصة ليساعد المرضى على تحقيق جودة الحياة على الرغم من الإعاقة من معاناة الجلد، لأن الأمراض الجلدية مثل الصدفية تأثير كل جانب من جوانب الحياة. في الحياة الاجتماعية في كثير من الأحيان يتم إعاقة لهم والمشاركة في الألعاب الرياضية أو الأنشطة الجماعية أو أيام العطل. أنه يسبب مشاكل عاطفية مما أدى إلى الطلاق أو علاقة الصعوبات في كثير من الأحيان.

المنتجع الأفضل للعطلات العائلية

يحتل فندق ومنتجع البحر الميت موقعًا مُميزًا كمحطة لرحلات العمل أو اﻹجازات العائلية في اﻷردن، انطلاقا من الشاطئ الأكبر على البحر الميت، إلى برك السباحة الخمس، مرورًا بمركز (Aqua Fun)، ونادي اللياقة المُجهز بأحدث أجهزة التدريب، كما ويسعى الفندق لتوفير جميع الأمور اللازمة لتحقيق الراحة والاسترخاء لضيوفه

الشاطئ

يعتبر الشاطئ الأكبر في منطقة البحر الميت، حيث يُوفر فندق ومنتجع البحر الميت مجموعة مُتنوعة من الرياضات واﻷنشطة المائية. كما يُمكنكم ايضًا اﻻسترخاء والتمدد على الشاطئ، أو التمتع بالسباحة في البحر الميت الشهير بخواصه العلاجية وأملاحه التي تبعث على النشاط والحيوية، كما يمكنكم من اﻻستمتاع بلعب كرة الطائرة الشاطئية مع العائلة والأصدقاء.

بأستطاعه الزبائن دخول الفندق دون رسوم دخول على بوابة الفندق للأستمتاع بوجبة شهية في مطاعم و بار الفندق.

مركز الألعاب الرياضية

لضمان توفير تمارين تبعث على النشاط، تقدم صالة الألعاب في فندق ومنتجع البحر الميت أجهزة تدريب لتنشيط القلب والدورة الدموية ومجموعة مُتنوعة من معدات الأوزان الرياضية. صالة الألعاب الرياضية مفتوحة 24 ساعة في اليوم ومتاحة مجانًا لكافة ضيوف الفندق المقيميين

مركز الاكوا فن (Aqua Fun)

يقع بالقرب من شاطئ البحر الميت مجهزًا ببركة تشمل بمنحدر مائي طوله 55 متر، وبركة شلال الفطر المائي، وبركة سباحة أولمبية كبيرة، ومقاعد وآرائك للاسترخاء، ويعتبر مركز آكوا فَن (Aqua Fun) المكان المثالي للعائلات والأطفال للاستمتاع المرح والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة. 25 دينار أردني للشخص الواحد لأستعمال البرك، بركة زارا مخصصة للبالغين فقط.

محل الهدايا

يقع تحت صالة الفندق، حيث يُعتبر محل الهدايا متجرًا رائعًا يُمكن للنزلاء اختيار الهدية المُناسبة من بين مجموعة كبيرة من الهدايا والمشغوﻻت اليدوية الجميلة والفريدة من نوعها، وبضائع أخرى كثيرة.

فندق ومنتجع البحر الميت

هاتف  1000 356 5 962 +

الحجز 1313 356 5 962 + فاكس 1012 356 5 962 +

منطقة الفندق – طريق البحر الميت – سويمية – الأردن


 
 
 
 

 

فندق ومنتجع البحر الميت

 

هاتف  1000 356 5 962 +
الحجز 1313 356 5 962 + فاكس 1012 356 5 962 +

منطقة الفندق – طريق البحر الميت – سويمية – الأردن