جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

انطلاق فعاليات ” معرض المنتجات الصينية الثاني عشر” غدا‏

828

برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور تنطلق يوم غد الإثنين فعاليات معرض المنتجات الصينية الثاني عشر على معرض عمان الدولي للسيارات والذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري فيما تنطلق في التاسع عشر فعاليات معرض الصين للآليات الصناعية والذي يستمر حتى اليوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري وذلك على ارض معرض عمان الدولي للسيارات .

وبحسب الجهة المنظمة ” شركة البتراء لتنظيم المعارض ” صرح  المدير التنفيذي في شركة بترا للسياحة والسفرالسيد وائل قعوار الى ما حققته المعارض الصينية على مدى الاحد عشر عاما الماضية والذي يؤكد على مكانة العلاقات بين الاردن وجمهورية الصين الشعبية ومكانة الأردن عالميا واقليميا .

ولفت الى ان تنظيم المعرض في الاردن للسنة الثانية عشر على التوالي اسهم في تعزيز هذه العلاقة واتاح المجال امام المستوردين اردنيين ومن دول الاقليم سهولة التواصل مع الشركات الصينية المنتجة الى جانب ان تنظيم المعرض سنويا في الاردن يسهم في تنشيط السياحة اليها .

وبين قعوار الى ان ما يزيد عن الف عارض سيشاركون في المعرض وسيتم عرض اكثر من عشرة الاف منتج وتشمل بالنسبة لمعرض المنتجات الصينية الثاني عشر مواد البناء ومواد غذائية واثاث ومفروشات وادوات منزلية وهديا وادوات كهربائية اضاءة وانارة توفير الطاقة واقمشة ومنسوجات .

واما بالنسبة لمعرض الصين للآليات الصناعية فيشمل ماكينات تصنيع البلاستيك ومكامنيات انتاج الغذية واخرى ذات صلة بالطاقة والطاقة المتجددة والمصاعد والسلالم الكهربائية ومعدات السلامة العامة وماكينات التغليف وماكينات الكترونية وكهربائية وقطع سيارات .