جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

هيئة تنشيط السياحة تنظم معرضا متنقلا في كوريا الجنوبية

1٬610

عالم السياحة- أطلقت هيئة تنشيط السياحة  معرضا سياحيا متنقلا (قافلة سياحية) في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول بمشاركة معنيين من كافة الفعاليات السياحية الأردنية وذلك يوم الثلاثاء الماضي .

 مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات قال يأتي اطلاق المعرض المتنقل ضمن خطة الهيئة الترويجية للعام الحالي الهادفة الى تعريف شركات السياحة والسفر الكورية بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة.

وبين ان السوق الكوري يعتبر من الاسواق الهامة والواعدة للمملكة لا سيما فيما يتعلق بالمنتج السياحي الديني المسيحي مضيفا بقوله  “نحن نسعى لزيادة توزيع قنوات التسويق في السوق الكوري لاجتذاب أكبر عدد من السياح الكوريين”  .

 من جانبه اكد الملحق السياحي الاردني مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة الاردنية في دولة الامارات العربية المتحدة السيد يزن الخضير على اهمية الشراكة الاستراتيجية مع شركة طيران الاتحاد الاماراتية في الترويج السياحي للأردن خصوصا في الاسواق التي لا يوجد بينها وبين الاردن خطوط طيران مباشرة ومنها السوق الكوري الجنوبي .

يذكر ان الهيئة قامت  باطلاق هذا المعرض بالتعاون مع شركة طيران الاتحاد الاماراتية وذلك ترجمة لمذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في بداية العام الحالي للترويج المشترك للمنتج السياحي الاردني في كوريا الجنوبية والتي تتضمن القيام بالعديد من النشاطات التسويقية المختلفة ومنها دعوة الصحفيين والاعلاميين الكوريين لزيارة المملكة والتعرف على المنتج السياحي المتنوع الذي تمتاز به .

وقد لقي المعرض اهتماما كبيرا ومشاركة واسعة من مكاتب السياحة والسفر الكورية وعدد من الصحفيين والاعلاميين الكوريين ومكاتب السياحة والسفر الأردنية الى جانب شركة طيران الاتحاد الاماراتية  وقد تم توزيع عدد من الجوائز في نهاية المعرض وهي عبارة عن تذاكر سفر مجانية لزيارة الاردن مقدمة من شركة الاتحاد الاماراتية للطيران”.  

 وأكدتهيئة تنشيط السياحة على الدور الكبير لسعادة السفير الاردني في سيؤول عمر النهار في الترويج للمنتج السياحي للمملكة ، شاكرا له ولطاقم السفارة جهودهم الكبيرة ودعمهم الموصول لنشاطات الهيئة في كوريا الجنوبية حيث حضر المعرض عدد من كبار أعلام المجتمع الكوري الجنوبي وذلك بدعوة من سعادة سفير المملكة في سيؤول وقاموا بمشاركة تجربتهم في زيارة الأردن مع الحضور وعبروا عن مدى اعجابهم وحبهم للأردن قيادة وشعبا مما لاقى استحسانا كبيرا لدى المشاركين بالمعرض.