جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

حريق ضخم في فندق الأندلس بشارع الرويعى بميدان العتبة-القاهرة

2٬084

عالم السياحة- وقع حريق ضخم في فندق الأندلس بشارع الرويعى بميدان العتبة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وامتدت النيران إلى 4 عقارات مجاورة، تحتوى على عشرات المخازن للبلاستيكات.

وعرضت فضائية “سى بى سى اكسترا”، اليوم الاثنين، أولى اللقطات لآثار الحادث، حيث تبين تهشم الفندق وتأثره باندلاع النيران وتحطمه من الداخل، إضافة إلى بقية أخشاب سقطت نتيجة انهياره.

وقامت قوات الحماية المدنية بإخماد الحريق عن طريق التبريد والاستعانة بسلالم هيدروليكية بالمكان، ومحاصرة النيران من الاتجاهات كافة لمنع وصولها لعقارات أخرى.

وأكد الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إن عدد مصابي حريق فندق الأندلس بالرويعي، ارتفع ليصل إلى 33 مصابًا، وتم الدفع بنحو 25 سيارة إسعاف لموقع الحادث، وذلك وفق ما أوردته فضائية “أون تي في لايف”.

 

يذكر أن ميدان العتبة شهد اشتعال النيران في فندق الأندلس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ما أسفر عن إصابة العشرات، وقامت قوات الحماية المدنية بالاستعانة بـ30 سيارة إطفاء قبل أن يصل الحريق لأحد المباني المجاورة.