جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

صيد الفيس بوك- ناكري الاوطان-سلامه خطار

1٬989

عجبت لمن تربى على تراب هذا الوطن ونهل من خيراته وتلقى اعلى درجات التعليم تحت رعايه الوطن ، وما ان وعلى رأي الختياريه شم ريحه إباطه ، حتى تنكر للوطن وأصبح ينبح بصوت نشاز من خارج الوطن يؤذي صوته السامعين وأصبح يبث سمومه القذره والتي تنم عن رداءه في الأصل وإنكارا للجميل لينطبق عليه المثل القائل اذا انت اكرمت اللئيم تمردا ، بئست تلك الفئه الضاله وبئس ما ينشدون ويرسمون ، فهم ينبحون بصوت قذر لا يسمعه الا من هم على شاكلتهم وقذارتهم وردائتهم 
حمى الله الاْردن والاردنيين