جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

رئيس الجامعة الاردنية يكرم مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جــت” المهندس مالك حداد

2٬429

عالم السياحة -كرّم رئيس الجامعة الاردنية عزمي محافظة مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جــت” مالك حداد الخميس الماضي .

ويأتي التكريم من قبل الجامعة الاردنية لشركة جت تقديرا للدور الكبير للشركة والقائمين عليها في تدعيم الحركة السياحية في الاردن وتطوير ادوات ومنتجات سياحية تشكل اضافة نوعية تسهم في زيادة الجاذبية للقطاع السياحي الاردني عبر تشغيل حافلات جت السياحية المكشوفة المكونة من طابقين والتي تم تسيير رحلات لها في عمان تشمل العديد من المواقع الاثرية التاريخية والسياحية في العاصمة عمان بأسعار مخفضة.

وكان طلبة من كلية السياحة والاثار في الجامعة الاردنية قد قاموا بتجربة هذا المنتج حيث تم تنظيم جولة لهم بصحبة وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ورافقهم فيها رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة وعميد كلية السياحة والاثار واعضاء في الهيئة التدريسية في الجامعة.

وعبر الدكتور محافظة خلال التكريم عن اعتزازه وامتنانه لمدير شركة جت مالك حداد للاسهامات الكبيرة التي تقدمها الشركة وتبرز دور القطاع الخاص في التشاركية في دعم القطاع السياحي مع القطاع العام ، مثمنا استجابة الشركة في تنظيم الجولة السياحية في عمان بالباص المكشوف لطلبة كلية السياحة والاثار في الجامعة الاردنية وكذلك استجابة وزيرة السياحة لينا عناب لمرافقة الطلبة في هذه الجولة التي اغنت الطلبة بمعلومات اضافية من خلال رؤية الاماكن من زوايا مختلفة وبرؤية السائح الذي يزور تلك الاماكن لاول مرة وملاحظة المزيج بين المواقع التاريخية والحداثة التي باتت عمان تتسم بها.

من جهته عبر مالك حداد عن اعتزازه وتقديره للتكريم الذي قدمته الجامعة الاردنية ام الجامعات الاردنية لشركة جت وقال انه يعتبره وسام على صدر العاملين في الشركة وتتويج لجهود الشركة في مجال النقل السياحي وتقديم العديد من المنتجات السياحية الجديدة والمبتكرة.

وقال حداد ان شركة جت شركة وطنية تعنى بكل ما يهم الوطن وتعمل على تقديم كل ما امكاناتها في سبيل رفعته وتطوير اداء القطاع السياحي بشكل عام والنقل السياحي بشكل خاص