جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

اندريه العزوني رئيسا للجنة السياحة النيابية

12٬147

النائب المحامي اندريه مراد حواري العزونيعالم السياحة:

فاز النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني برئاسة لجنة السياحة النيابية بعد أن حصل على تزكية زملاءه من قبل اعضاء اللجنة في اجتماعها اليوم الاربعاء.

وتضم اللجنة النواب، منتهى البعول ، نبيل غيشان ، قصي الدميسي ، وصفي حداد ، وائل رزوق ، عبدالقادر الازايدة ، احمد فريحات ، اندريه حواري ، مجحم الصقور ، سعود ابو محفوظ ، عبدالرحمن العوايشة.

وفاز النائب وصفي حداد نائبا للرئيس والنائب عبدالقادر الازايده مقررا

وقال العزوني بفضل من الله وبتكريم من زملائي في لجنة السياحة والاثار النيابية فُزت اليوم برئاسة لجنة السياحية النيابية التي كنت قد فزت برئاستها في الدورة البرلمانية الاولى. وهذه فرصة لاستكمال البرنامج والعمل الذي بدأته مع زملاء خدمة للقطاع السياحي الذي يحتاج إلى جهود الجميع لتطويره وتعزيزه وتغيير النظرة الى مفهوم قطاع السياحة باعتباره اكبر قطاع منتج للاقتصاد الوطني، وداعم لخزينة الدولة. متعهدا بأن نكون في مقدمة من يساهم في تطوير السياحة الاردنية وتقديم أفكار جديدة تجعل بلدنا العزيز وجه حقيقية للسياح من مناطق العالم، كما نخدم السياحة الداخلية.