جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شاب سعودي يغرق شقيقاته الثلاث بالزيت المغلي قُبيل الإفطار

3٬309

عالم السياحة- WTTEN – بسبب خلاف نشب بينهم قام شاب سعودي في العشرين من عمره ويسكن في تاروت بمحافظة القطيف، بسكب الزيت المغلي على وجه شقيقاته الثلاث وفي أنحاء متفرقة من أجسادهن .

ووفقا لجريدة اليوم فقد تدخل الجيران ونقلوا الفتيات الى مستشفى القطيف المركزي، قبل أن يتم نقل إحداهن إلى مستشفى الدمام المركزي، لتلقى العلاج، إذ وصفت مصادر طبية حالة الفتاتين بالبسيطة، فيما وصفت حالة الثالثة التي نقلت الى مركزي الدمام بالخطيرة، لاصابتها بحروق من الدرجتين الأولى والثانية.

وفي التفاصيل -كما رواها أقارب الفتيات- أن خلافا عائليا نشب بين الشاب وإحدى شقيقاته عندما رفضت اعطاءه بعض ما قمن بإعداده لوجبة الفطور بحجة ان زوجته لا تساعدهن في المطبخ.

وباشرت الجهات الامنية في تاروت التحقيق في الحادث الذي هز جميع اهالي المنطقة، مستنكرين تصرف الشاب خاصة انه جاء في شهر رمضان شهر المغفرة والتسامح.

وأفاد مصدر بأن مركز شرطة تاروت تبلغ عن اسعاف ثلاث فتيات على اثر تعرضهن لاصابات متفرقة جراء قيام اخيهن بدفع مادة زيت الطبخ تجاههن نتيجة خلاف نشب بينهم، وقد باشر المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي في الواقعة والبحث عن شقيقهن الجاني.