جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

كبرى الشركات السياحة العالمية تعلن بدء الطيران المباشر الى المملكة

8٬529

عالم السياحة:

كشف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان كبرى الشركات العالمية وهي شركة top of Travel العالمية اعلنت عن اعادة العمل السياحي الى المملكة جاء ذلك خلال احتفال استضافته سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في باريس وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية امس وبحضور عدد من وسائل الاعلام الفرنسية .

واضاف عربيات ان الإعلان عن اعادة العمل مع اكبر المشغلين السياحيين في فرنسا top of Travel في السوق الأردني وإطلاق رحلات شارتر ومنتظمة إلى الاردن من فرنسا سيدعم الحركة السياحية الى المملكة .

واكد عربيات على اهمية السوق الفرنسي حيث قال ان عدد زوار المملكة من الجنسية الفرنسية خلال العام الماضي بلغ 48 الف سائح منهم 40 الف سائح مبيت و 8 الاف زائر ليوم واحد .

وقال عربيات ايضا ان “الهيئة تمكنت من خلال توظيف التسويق لترويج الأردن كعلامة سياحية بارزة ووجهة متميزة في أسواق السياحة العالمية ان تصبح المملكة مقصدا رئيسيا للسائح في الأسواق العالمية.

ووصف عربيات الدور الهام لسفارة المملكة الاردنية الهاشمية في باريس في المساهمة في هذا الدعم مما يوضح اهمية التعاون مع سفاراتنا في الخارج ضمن خطط تكاملية واضحة في انجاح منظمومة السياحة الى المملكة .

وأضاف ان الهيئة تبذل جهدها لجذب واستقطاب السياح الى المملكة من خلال إيصال الصورة الحقيقية وما يتميز به الأردن عن باقي دول المنطقة بالشأن السياحي، وهذا الجهد بحاجة الى تضافر كافة جهود المعنيين من مؤسسات رسمية وفنادق وجمعيات سياحية ووكالات سياحة وشركات نقل سياحي والقائمين على خدمات السياح ومواطنين واعلام لادامة تدفق الافواج السياحية ورفع نسبها، حيث اننا نمتلك كل المقومات التي تمكننا من ان نكون من الدول المتميزة سياحيا على مستوى الاقليم والعالم