جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة الاردنية : مجلس محافظة البلقاء ينظم جولة في مواقع البلقاء السياحية

3٬974

عالم السياحة:

نظم مجلس محافظة البلقاء وبالتعاون مع هيئة تنسيط السياحة الاردنية وبمشاركة مجموعة من أعضاء المجلس ( السبت الماضي) جولة للاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الجولة اطلاع الاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي على مواقع البلقاء الجمالية صمن مبادرة من أجل ترويج المواقع السياحية في ربوع وجبال السلط مرورا على المواقع ذات الطابع الديني وجمال الطبيعة والمناخ الربيعي والمتاحف الاثريه.

مدير عام هيئة نشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات اكد على اهمية هذه المبادرة لاطلاع الإعلام والمواقع الإلكترونية والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي على جماليات المواقع السياحية في البلقاء .

واشار عربيات الى اهمية التسويق السياحي للبلقاء لما تحمله من عناصر جمالية مشجعة للزيارة اليها.

وشكر عربيات الجهات المنظمة والداعمة للترويج السياحي للبلقاء كمجلس محافظة البلقاء وشركة جت ووسائل الاعلام الاردنية.

ودعا عربيات مكاتب السياحة والسفر الى ضم البلقاء ضمن البرامج السياحية لتنشيط الحركة السياحية مؤكدا على اهمية هذه المبادرة الرائعة من حيث التنظيم والإعداد والتنفيذ.

وقام المحامي عبودي العوايشة بتقديم نبذه عن المناطق السياحية في السلط وتقديم شرح مفصل عن اهمية كل موقع سياحي تم زيارته.

وتقدم العوايشة بالشكر الى الشركاء من مؤسسات اضافة الى هيئة تنشيط السياحة والدور المميز الذي تقوم به الهيئة من خلال مديرها العام عطوفة الدكتور عبدالرزاق عربيات وشركة جت ومديرية سياحة البلقاء والسيد حسام عربيات والأجهزة الأمنية من امن عام ومديرية إدارة السير السلط والشرطة السياحيه وكل من ساهم في انجاح المبادرة