جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

البطل كريم رمزي الطبور يفوز ببطولة العالم لرياضة محترفي ( الجوجيتسو) .

* حقق على الصعيد المحلي بطولة المملمكة الاردنية الهاشمية (8) مرات متتالية حصل خلاله على المركز الاول وتم تكريمه بالمدالية الذهبية

3٬939

عالم السياحة-رياضة:

اللاعب الاردني البطل كريم رمزي الطبور , حقق انجازات رياضية في رياضية ( الجوجيستو ) على الصعيد المحلي والخارجي وحصل على جوائز تمثلت بالجائزة الذهبية والفضية والبرونزية .

وقد حقق على الصعيد المحلي بطولة المملمكة الاردنية الهاشمية (8) مرات متتالية حصل خلاله على المركز الاول وتم تكريمه بالمدالية الذهبية .

وعلى الصعيد الخارجي فاز في ببطولة العالم التي اقيمت في دولة الامارات العربية بتاريخ 22/4/2019 حيث حقق الميدالية الذهبية , وتعتبر هذه البطولة اقوى البطولات العالمية لرياضة محترفي ( الجوجيتسو) .

وكان البطل الاردني قد حقق انجازا اخر وحصل على الميدالية الفضية في بطولة الشهيد الدولية لمحترفي ( الجوجيتسو ) والتي اقيمت في شهر تشرين الثاني عام 2018 كما حصل على الميدالية البرونزية لبطولة العــــــالم لمحترفي ( الجوجيتسو ) التي اقيمت في دول الامارات العربية العام الماضي .