جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شاب يقتل والدته وشقيقيه ويجرح أخته في وادي السير

2٬633

عالم السياحة – WTTEN- ارتكب شاب في الثانية والثلاثين من عمره امس، جريمة قتل مروعة بسلاح ناري ذهب ضحيتها والدته وشقيقاه، فيما اصيبت شقيقته بجروح بالغة وصفت حالتها بالسيئة، على ما افاد مصدر امني، الذي بين ان الاجهزة الامنية باشرت التحقيق بالجريمة.

وقال المصدر ان والدة الجاني، الذي القي القبض عليه، تبلغ من العمر 66 عاما، فيما يبلغ عمر شقيقه الاكبر 42 عاما والآخر 38 عاما والشقيقة 44 عاما.

ووفق المصدر، فان اسباب الجريمة التي وقعت بمنزل العائلة في حي الرونق ببيادر وادي السير ما زالت مجهولة حتى الآن.

واضاف المصدر انه حضر إلى مسرح الجريمة افراد من الأمن الوقائي والبحث الجنائي وأدلة المختبرات الجنائية لمعاينة الجثث في الموقع، مبينا ان الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا على ملابسات الجريمة ودوافعها. وقد تم نقل الوفيات وكذلك المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها سيئة.

من جانب آخر، قرر مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي رمزي النوايسة توقيف شاب 15 يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتأهيل جويدة بتهمة القتل القصد كونه أقدم على لكم ستينية كانت طلبت مساعدة بتوصيلها، حيث عثر على جثتها بالقرب من مصفاة البترول بالزرقاء. وجاء في قرار المحكمة أن الجاني ادعى لكمها على وجهها ودفشها من المركبة حيث عثر عليها.

وفي اليوم التالي حضر مع نسيبه وشخص آخر للمركبة ليجد الشرطة التي توصلت إلى أنه الجاني وأن القاتل لم يعترف بارتكابه الجريمه لكنه ادعى أن المغدورة استوقفته وطلبت منه توصيلها إلى عنوان، إلا أنه كان ثملاً وطلب منها دفع الاجرة ما أدى إلا اختلافهما حيث لم يوصلها إلى العنوان المطلوب بسبب نفاد البنزين من المركبة.