جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مشروع سياحي ضخم في العقبة يطرح للبيع بالمزاد العلني

60
باخرة سياحية-العقبة-ارشيف
باخرة سياحية-العقبة-ارشيف

عالم السياحة:

أعلنت دائرة تنفيذ محكمة بداية العقبة الثلاثاء، عن طرح مشروع سياحي مقام على عدة قطع أراضي في مدينة العقبة ضمن قرية الساحل الجنوبي- حوض رقم 2/رأس اليمنيه للبيع بالمزاد العلني وعن طريق هذه الدائرة.

وذكر الإعلان أن المشروع مرهون لصالح بنك الإسكان للتجارة والتمويل والبنك الأردني الكويتي بموجب سند الدين رقم (768) معاملة رقم (77/12) تاريخ 30/12/2014 من الدرجة الأولى لقاء مديونية المدين /شركة راية العقبة للتطوير والاستثمار.

ولفت اعلان البيع ان موضوع الدعوى عبارة عن مشروع سياحي يقع في منطقة الشاطئ الجنوبي وهي ضاحية السلطان قابوس – رأس اليمنية بالقرب من منتجعات الهضاب ومنتجعات البحر الاحمر وبالقرب من نادي الدفاع المدني والدرك، مؤكداً أن جميع قطع الأراضي المقام عليها المشروع مفروزة .

ولفت إلى أن موقع المشروع مميز وعلى اطلالة بحرية وتنظيمه (منتجعات سياحية) ويتضمن مباني عبارة عن فلل بعدة انظمة وشقق وبرك سباحة وحدائق وطرق وممرات وارصفة.

وبين أن المشروع في مراحل التشطيبات والعمل فيه متوقف ويوجد عليه حراس، وهو محاط بسور خرساني من ثلاثة جهات والجزء الرابع وهو الغربي الشمالي بدون سور كما أن الشوارع الداخلية والارصفة والبلاط الخارجي والانارة منفذة بنسبة (85 %) وكذلك يوجد عدد من اشجار النخيل والبنسيانا واشجار زينة أخرى

التعليقات مغلقة.