جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فنادق ومنتجعات كراون بلازا في شراكة دولية مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال

60

عالم السياحة:

دبي، الإمارات العربية المتحدة 20 نوفمبر 2019): تبرم فنادق ومنتجعات كراون بلازا اتفاقية شراكة عالمية مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN) سيتم إطلاقها خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال (18-24 نوفمبر 2019).

ونظراً لكونها شريك الضيافة الحصري للشبكة العالمية لريادة الأعمال، ستُخصَّص بعض فنادق كراون بلازا حول العالم لتكون المناطق الجديدة للاجتماعات الشهرية لبرنامج Startup Huddle المُصمم لدعم رواد الأعمال وتعزيز النظام البيئي المحلي عبر تسهيل الوصول إلى المساحات المناسبة لتعاون رواد الأعمال في حل المشكلات وإلهام بعضهم البعض.

يذكر أنّ الشبكة العالمية لريادة الأعمال تضم أكثر من 15 ألف عضو في 170 دولة. وتُعدّ علامة كراون بلازا إحدى أضخم العلامات التجارية الراقية في العالم، وهي اليوم في خضمّ التطور والتوسّع عالمياً حيث تخطط لافتتاح ستة فنادق بارزة جديدة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين بحلول العام 2020. وتشتمل مشاريع كراون بلازا المبتكرة التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لدى المسافرين، على مفهوم Plaza Workspace لتصميم ردهات العمل المشترك والذي يضم مساحات عمل مرنة ومناطق جانبية، بالإضافة إلى The Studio وهو مكان للاجتماعات يمكن حجزه على مدار الساعة. وستوفر فنادق كراون بلازا المختارة عبر هذه الشراكة إمكانية استخدام هذه المساحات التعاونية مجاناً أو بسعر مخفّض.

ويوفر تصميم الردهة المرن في فنادق كراون بلازا بيئة مثالية للقاء رواد الأعمال. ويُعدّ الاتصال المباشر لرواد الأعمال والشركات الناشئة اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى، وفقاً لتقرير النظام الإيكولوجي العالمي للشركات الناشئة للعام 2019 الصادر عن Startup Genome والشبكة العالمية لريادة الأعمال. وقد كشف التقرير مؤخراً أن ارتفاع المعدلات العالية لـ “الترابط المحلي” أدى إلى نجاح الشركات الناشئة ومتانة بيئة ريادة الأعمال. هذا وزاد أصحاب المشاريع ذوي المستويات العالية من “الترابط المحلي” على وجه التحديد إيراداتهم أسرع بمرتين ممن حققوا ترابطاً محلياً منخفضاً.

وقال ليبي إسكولمي، نائب الرئيس العالمي في كراون بلازا: “إننا فخورون بشراكتنا مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال بهدف توفير الدعم للجيل القادم من رواد الأعمال أينما كانوا وتوفير مساحات مناسبة لاجتماعاتهم. وتأتي هذه الشراكة في الوقت المثالي لعلامة كراون بلازا حيث نقوم بتوسيع ردهاتنا المرنة ونحدّث تصميم الغرف في فنادقنا الرائدة في جميع أنحاء العالم. فمن مفاهيم الردهات المبتكرة إلى غرف الضيوف WorkLife الحاصلة على براءة الاختراع، توفر فنادقنا أفضل الخدمات للمسافر الحديث بغاية العمل ومجتمعات الأعمال المحلية”.

وسيتم إطلاق Startup Huddle برعاية علامة “كراون بلازا” غداً (19 نوفمبر) خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال عبر فعالية في فندق العلامة الذي تم تحديثه مؤخراً في أمريكا، “كراون بلازا أتلانتا بيريميتر” في رافينيا. ويستضيف الحدث جوناثان أورتمانز، مؤسس ورئيس الشبكة العالمية لريادة الأعمال إلى جانب ميريديث لاثام، نائبة رئيس كراون بلازا في الأمريكيتين، وسيلقي الحدث نظرة دقيقة على مشهد الشركات الناشئة في أتلانتا وكيف يُغذي التصميم المبتكر الإبداع والتعاون. ومن المقرر تنظيم العديد من الفعاليات في فنادق كراون بلازا حول العالم خلال عام 2020.

التعليقات مغلقة.