جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الهجمات الإلكترونية رابع أخطر المخاطر على مستوى العالم ، بعد تغير المناخ العالمي (70٪) ، وانتشار الأمراض المعدية (69٪) ، والإرهاب (66٪

982

عالم السياحة: تقرير

يخشى الأستراليون والدنماركيون من الهجمات الإلكترونية أكثر من Covid-19
نائب الرئيس
ومع ذلك ، ووفقًا للبيانات التي قدمها فريق Atlas VPN ، فإن 70٪ من الأستراليين و 66٪ من الدنماركيين وصفوا الهجمات الإلكترونية بأنها التهديد الأساسي لبلدانهم عند سؤالهم عن المخاطر العالمية الكبرى.

ويبين التقرير أن:

اعتبر ما مجموعه 70٪ من الأستراليين و 66٪ من الدنماركيين أن الهجمات الإلكترونية هي التهديد الأول لبلدهم.
جاءت الهجمات الإلكترونية في المرتبة الثانية من حيث المخاطر الرئيسية التي يُشار إليها بشكل متكرر في كوريا الجنوبية (83٪) والولايات المتحدة (74٪) بعد انتشار الأمراض المعدية.
إذا أخذنا في الاعتبار البيانات من جميع البلدان الأربعة عشر ، فإن 65٪ من الناس يرون الهجمات الإلكترونية على أنها مصدر قلق رئيسي ، بينما يعتقد 4٪ فقط أن الهجمات الإلكترونية لا تشكل أي تهديد لبلدانهم.
يُنظر إلى الهجمات الإلكترونية من البلدان الأخرى على أنها رابع أخطر المخاطر على مستوى العالم ، بعد تغير المناخ العالمي (70٪) ، وانتشار الأمراض المعدية (69٪) ، والإرهاب (66٪).
بشكل عام ، من المرجح أن يسمي الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا التهديدات العالمية ، بما في ذلك الهجمات الإلكترونية ، بأنها مخاوف رئيسية.