جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة

0 348

عالم السياحة-العقبة: أعلنت مجموعة ’حياة للفنادق‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: H) رسمياً عن افتتاح فندق ومنتجع ’حياة ريجنسي العقبة آيلة‘ في الأول من كانون أول، ليكون أول فندق ينضوي تحت لواء علامة ’حياة ريجنسي‘، وثاني فنادق المجموعة في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، إلى جانب فندق ’جراند حياة عمّان‘. ويعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع ’آيلة‘ المرموق على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة. ويشكّل افتتاح هذا المنتجع خطوة هامة في تعزيز حضور ’حياة‘ المتنامي في قطاع الفنادق والمنتجعات على مستوى المنطقة.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في قرية المرسى ضمن مشروع ’آيلة‘ الفاخر بين مركز المدينة النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدّم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد، وذلك عبر مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والأعمال، بالإضافة إلى العديد من المساحات الأخرى تجعل من الفندق وجهة مثالية لكافة المناسبات. ويتألف المنتجع من 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة التي توفرها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتضنها، وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال محمد لبان، مدير عام الفندق: “يسرنا أن نعلن افتتاح منتجع ’حياة ريجنسي العقبة آيلة‘، ونتطلع بحماس لاستقبال الضيوف في مرافقنا العصرية الفاخرة متعددة الاستعمالات وتقديم تجربة ضيافة مترفة ومنقطعة النظير على مستوى المنطقة. ويتميز المنتجع بموقعه المتميّز على مسافة قريبة من أبرز المعالم السياحية والتاريخية ومنها البتراء ووادي رم. ويوفر المنتجع مناظر طبيعية ساحرة تأسر القلوب، كما يعتبر موطناً لأفضل الشعاب المرجانية الزاهية في البحر الأحمر، وهو ما يعزز مكانته كوجهة مميزة لهواة الغوص. كما يتيح للضيوف فرصة التنعّم بالراحة والاسترخاء واستعادة الحيوية والنشاط وخوض التجارب المميزة التي يوفرها مشروع تطوير الواجهة البحرية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.