جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

تكريم نادي المطبخ الأردني للسيدات في جمعية الطهاة الأردنية

0 31

عمان / الأردن – 4 مايو 2019-عالم السياحة:

نظم السيد رائد حماده ممثل قطاع المواد الغذائية وعضو غرفة تجارة الأردن مساء أمس حفل تكريم خاص للوفد الأردني من أعضاء النادي الأردني للسيدات في جمعية الطهاة الأردنية بعد إحرازه المركز الأول في المهرجان الدولي الذي أقيم في المملكة المغربيه. أقيم هذا نادي حماده في الصالون الثقافي التابع لمجموعة حماده، وحضر التكريم الشيف شادي أبو خديجه رئيس نادي المطبخ الأردني للسيدات وأعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء الجمعية.
وقد استقبل السيد رائد حماده وفد الجمعية والسيدات الفائزات وعبر لهم عن فخره بالنتيجه التي حصلوا عليها والتي تعد بصمة إنجاز تسجل للملكة الأردنية الهاشمية، وأكد لهم على حرصه الدائم والكبير على دعم قطاع الضيافة في الأردن ودعم العاملين فيه، وصرح في حديثه أنه على استعداد كبير لتقديم الأفكار والجهود وأية خدمات لوجيستية قد تحتاج لها الجمعية للمضي قدماً وتطوير هذا الإنجاز الذي يعد فخراً كبيراً للأردن للوصول غلى المحافل الدولية وتحقيق أعلى المراتب التي تعود بالنفع والفائده على تطوير قطاع السياحة.
كما عبر رائد حماده عن سعادته الشديده بتحقيق هذه النتيجه بسواعد سيدات الأردن، موضحاً ان هذا يعتبر دليلاً كاف على ان الأردن تعتبر من الدول التي تثمن مواهب وقدرات المرأه وتعمل على تطويرها وتوليها عناية كبيرة تسهم في تمكينها اجتماعياً واقتصادياً وعلى كافة الأصعده. كما أكد أنه يحمل إيماناً كبيراً بأهمية دور المرأة في بناء الأجيال وبالإمكانيات التي تحملها والتي من شأنها النهوض بمجتمع كامل نحو مستقبل أفضل.
وفي معرض حديثه وجه السيد رائد شكره وتقديره لإدارة الجمعية التي تحرص دوماً على تنظيم وإدارة أنشطة وفعاليات وبرامج ترتقي إلى المستوى العالمي مؤكداً على فخره بالكفاءات الأردنية الكبيره المتوافره في الأردن في قطاع الضيافه ، وتطرق إلى أهمية الاستمرار على هذا النهج فالمهام المستقبلية والطموحات ما زالت أكبر بكثير ، ووصف الفترة القادمة بالتحدي الأكبر والتي نأمل أن تشهد إنجازات أكبر تضع الأردن بشكل أوضح على خارطة السياحة والضيافة العالمية.
ومن جانبه عبر الشيف خميس قويدر على شكره وتقديره للخطوة المميزة التي خطاها السيد رائد وهذه اللفته الكريمه منه بتكريم الفريق مؤكداً على اهتمام الجمعية بتوطيد أطر التعاون مع مجموعة مطاعم حماده، وعبر عن احترامه وتقديره للرؤى والاستراتيجيات التي تتبناها المجموعة والتي تثبت كل يوم اهتمامها بخدمة المجتمع بشكل أساسي بكافة فئاته وتخصصاته المختلفه.
كما أكد الشيف خميس أن الفريق الأردني من السيدات قدم إبداعات من خلال أدائهم الذي أبهر الحضور الذين اعترفوا ببراعة الطهي والطهاة من خلال الأطباق التي قدموها كفريق واحد كامل ومتكامل ، عملوا سوياً بروح العمل في المهرجان، وقد أجمع المتوجون على أن تحقيق هذه النتيجه لم يكن سهلا نظرا للمنافسه الشديده من المشاركين، ورغم ذلك،وبفضل عزيمتهم وإصرارهم على رفع التحدي،وبفضل الدعم المعنوي واللوجيستي الذي تلقوها من إدارة جمعية الطعاة تمكن الفريق من رفع التحدي والعودة متوجين إلى الأردن بالمركز الأول. وفي نهاية اللقاء قدم السيد رائد حماده شهادات التكريم والتقدير والهدايا للفائزات اللواتي عبروا عن امتننانهم الكبير .
ويذكر أن إدراة المجموعة كانت قد نظمت لقاءاً الأسبوع الماضي مع مجلس إدارة الجمعية ممثلة برئيس الجمعية الشيف شادي أبو خديجه للتباحث في أطر التعاون الاستراتيجي وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطه والبرامج على المستوى المحلي والإقليمي، حيث التقت رؤية الطرفين والأهداف المطروحة، وأثمرت الجلسة عن شراكة استراتيجية منتظرة تحمل في طياتها أفكار وبرامج نوعية ومتميزة تخدم القطاع بشكل خاص والمملكة الأردنية الهاشمية بشكل عام سوف تعمل على تعزيز فرص النمو في قطاع الأغذية والمشروبات، وأن تكون وجهة جاذبة للزوار محلياً ودولياً كما سيتم طرح فرص التعاون مع العديد من الشركاء الذين يمثلون قطاع السياحة من الفنادق والطيران والترفيه للارتقاء بقطاع الضيافة على كافة الأصعده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.