جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شركة نيوم توقع مذكرة تفاهم مع الخطوط السعودية للترويج لنيوم كمقصد سياحية عالمي

60

عالم السياحة:سياحة-عربي-دولي

وقعت الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة نيوم مذكرة تفاهم تهدف لزيادة التعاون الاستراتيجي بين الجهتين، والترويج لنيوم كوجهة سياحية عالمية عبر مختلف قنوات التسويق، وقد اتفق الطرفان على أن تقوم “عطلات السعودية” بتطوير المنتجات والبرامج والباقات لزوار نيوم.

وتقدم “عطلات السعودية” التابعة لشركة الخطوط السعودية برامج وحلولا متكاملة ومرنة للمسافرين بمختلف شرائحهم معتمدة على نطاق التغطية العالمية التي تحظى بها الخطوط السعودية التي تشمل 94 وجهة.

وتأتي هذه المذكرة استكمالاً للتعاون القائم بين الجهتين حيث أصبحت “الخطوط السعودية” منذ شهر يونيو أول ناقل تجاري يسير رحلات منتظمة إلى مطار خليج نيوم، الذي تم تطويره إلى مطار تجاري خلال نفس الشهر.

وتسعى نيوم إلى أن تكون أبرز الوجهات العالمية لجذب المستثمرين والساكنين سواء من خلال توفير بيئة مستدامة بأعلى معايير جودة الحياة، وتهدف نيوم لاستقطاب مليون ساكن و5 ملايين سائح بحلول عام 2030.

كما وقعت شركة “نيوم” مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، بهدف دعم توجه نيوم لتكون عاصمة عالمية للرياضات الإلكترونية ووجهة سياحية دولية، مما سيتيح بحث أوجه التعاون الممكنة مع الاتحاد لدعم جهود نيوم لاستضافة أول فعالية للرياضات الإلكترونية في عام 2020 وتثبيت مكانها على الخارطة العالمية لهذه الرياضات.

ومن جانب آخر، وقعت الهيئة الملكية لمحافظة العلا اتفاقيتي شراكة مع الخطوط الجوية العربية السعودية ومجموعة “سيرا” على هامش حفل تدشين التأشيرة السياحية الجديدة للمملكة.

ووقع المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا المهندس عمرو المدني، اتفاقية الشراكة وستسير بموجبها الخطوط السعودية ست رحلات إضافية إلى العلا في نهاية كل أسبوع خلال الموسم الثاني من شتاء طنطورة.

كما وقع الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا” عبد الله بن ناصر الداود، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في المنطقة، وعمرو المدني، اتفاقية شراكة استراتيجية لضمان تسهيل إجراءات حجز الزوار من أي مكان في العالم لتذاكرهم وباقاتهم في موسم شتاء طنطورة الثاني بسهولة ويسر.

التعليقات مغلقة.