جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فندق شيراتون عمان النبيل ينظم مباراة كرة قدم خيرية

1٬459

انطلاقاً من سعيه للمساهمة في بناء المجتمع ودعم الأشخاص الأقل حظاً، نظم فندق شيراتون عمان النبيل مؤخراً مباراة كرة قدم خيرية لجمع التبرعات لمنظمة اليونيسيف.

 حيث جمعت المباراة، التي تم تنظيمها ضمن حملة “الطريق إلى التوعية” المشتركة بين شركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية ومنظمة اليونيسيف، فريقي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وفندق شيراتون عمان النبيل للسيدات في ملعب وحدائق الجامعة.

وتخلل المباراة العديد من الإحتفالات والعروض الموسيقية رافقتها أنشطة اخرى مثل حفل DJ، وعروض لرقصة زوربا، بالإضافة الى بازارحضره مئات الطلاب والداعمين.

كما و تلقى الحضور الهدايا تقديراً لدعمهم للحملة الخيرية.

وكان معتز القواسمي نجم برنامج Arabs Got Talent مفاجأة الإحتفال، إذ اختتم اليوم بإمتاع الجمهور بمهاراته المميزة في كرة القدم الاستعراضية.

وكانت المباراة وجميع الأنشطة التي رافقتها ناجحة بكل المقاييس، كما صرح المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل السيد إندا مولن، حيث أضاف: “تمكننا هذه الفعاليات من تقديم الدعم للمجتمعات المحلية والمساهمة في جهود الإغاثة التي يقدمها اليونسيف، مما يثري برامجنا النابعة من مسؤوليتنا الاجتماعية