جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

اضراب لـ موظفي الاحوال المدنية والجوازات

12٬475

عالم السياحة – WTTEN- بدأ موظفو دائرة الاحوال المدنية والجوازات صباح اليوم تنفيذ اضراب عن العمل بعدد من مكاتب الدائرة في عمان ومختلف محافظات المملكة.

وأكد مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات ان عدد كبير من موظفي الدائرة بعدد من مكاتبها في العاصمة والمحافظات بدأوا صباح اليوم تنفيذ اضراب مفتوح، مطالبين بثلاثة مطالب تخص اوضاعهم المهنية.

وووفق تصريح قطيشات فان الدائرة تحاول تسيير امور المواطنين ومراجعيها قدر الامكان حرصا منها على عدم اعاقة معاملاتهم، من خلال عدد من الموظفين العاملين.

ولفت قطيشات الى ان مكتب الدائرة في المفرق واربد لم يعتصم اي موظف بهما ويعملان كالمعتاد، اضافة الى دجود مكاتب متعددة في عمان ايضا لم يعتصم اي موظف بها.

وبين قطيشات ان الدائرة رفعت الى وزارة الداخلية مطالب العاملين وتلقت وعودا بدارستها، مؤكدا حرص الدائرة على متابعة المطالب كافة وامكانية تحقيقها قدر الامكان.

الجدير بالذكر ان العاملين في الاحوال المدنية اختصروا مطالبهم قبل ايام بمذكرة رسمية رفعت الى ادارتهم حيث طالبوا: بعلاوة مؤسسة بنسبة 60 %، وعلاوة عمل اضافي، ومضاعفة للمكافآت الشهرية.

الدستور