جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

أبو هشهش وهايل ومرجان واللحام يلتحقون بـ «النشامى» اليوم

1٬418

عالم السياحة – WTTEN- يلتحق اللاعبون شادي ابو هشهش ومصعب اللحام واحمد هايل وسعيد مرجان محترفو اندية التعاون ونجران السعوديين والعربي وكاظمة الكويتين على التوالي بالمنتخب الوطني اعتبارا من اليوم السبت.

وتقام التدريبات الحالية للمنتخب بغرض الاستعداد لمباراتي الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم واللتان تجمعاه مع اوزبكستان ذهابا عند السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، وايابا عند الخامسة بتوقيت عمان يوم الثلاثاء 10 ايلول المقبل في طشقند.

ويلتحق الرباعي بصفوف المنتخب لينضموا بالتالي الى 18 لاعبا سبق وان بدأوا تدريباتهم منذ نحو ثلاثة ايام باشراف الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن حسام حسن.

ويتبقى ان يلتحق كلا من عدي الصيفي لاعب السالمية الكويتي وخليل بني عطية وعبدالله ذيب لاعبي الفيصلي والعروبة السعوديين الى جانب ثائر البواب لاعب غاز ميتان روماني بالمنتخب على مدار الايام القادمة.

وكان المنتخب اجرى مساء امس على ستاد البترا جرعة تدريبية ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية سوية، بغرض رفع معايير الجاهزية في ظل اقتراب موعد الاستحقاق الرسمي الثاني تحت اشراف الجهاز الفني الجديد بعدما كان قاد المنتخب الى التعادل 1/1 مع سوريا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا – استراليا 2015.

ومن جانبهم يواصل رباعي حراسة المرمى عامر شفيع ولؤي العمايرة واحمد عبد الستار ومعتز ياسين تدريباتهم المكثفة بقيادة المدرب عماد المندوه، ويبدو من خلال التدريبات مشاركة شفيع بفاعلية ما يعطي انطباعات ومؤشرات ايجابية عن تحسن اللاعب الملحوظ بعدما اجرى عملية جراحية لازالة غضروف الركبة قبل نحو عشرة أيام.

الى ذلك يدخل المنتخب اعتبارا من يوم غد الاحد بمعسكر تدريبي في احد فنادق العاصمة تمهيدا لرفع معدلات الجاهزية الفنية والبدنية قبل المباراة، حيث حرص الجهاز الفني الى ادخال اللاعبين بأجواء تدريبية مغلقة بهدف اضفاء التركيز على التحضيرات.

وسيحاول الجهاز قدر الامكان استغلال الفترة الزمنية المتبقية وايضا تواجد جميع اللاعبين الى تثبيت الجوانب الفنية والتكتيكية الى جانب العمل على وضع التصورات اللازمة للتشكيلة التي سيعتمد عليها بشكل اساسي امام اوزبكستان وطرح الخيارات الفنية الاخرى.