جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

افتتاح المؤتمر الثاني للطاقة المتجددة – الاردن

1٬611

المركز الاعلامي لمعرض الطاقة الثاني-خاص-  برعاية  وزير الطاقة والثروة المعدنية معالي الدكتور محمد حامد  يُفتتح يوم الاحد الموافق 15 ايلول مؤتمر ومعرض  الطاقة المتجددة في عمان –  فندق الميريديان وبحضور اكثر من 500 شخصية متخصصة  ومهتمه بقضايا  الطاقة والحلول البديلة  والتطورات والتحديات في هذا المجال وسيشارك اكثر من 80 شركة صينية  متخصصة بايجاد الحلول للطاقة المتجددة من خلال المشاركة في المؤتمر وعرض منتجاتها المبتكرة في هذا المجال الحيوي.

 

 يشارك في المؤتمر دول عربية واجنبية وشركات ومؤسسات متخصصة في الطاقة المتجددة ، ويستعرض المؤتمرين التحديات في صناعة الطاقة المتجددة وافضل الوسائل والكلف لانتاجها وسيشهد الافتتاح مشاركات عربية من العراق وسوريا ولبنان واليمن والاردن ومصر والمغرب كما سيشارك اكاديميين وباحثين وجهات حكومية معنية بالبحث عن افضل حلول الطاقة المتجددة.

 وفي يوم الإثنين الموافق 16/9/2013 سيتم إفتتاح المعرض المتخصص للطاقة المتجددة والبديلة في معرض المنتجات الصينية العاشر في معرض عمان الدولي للسيارات – طريق المطار  والذي يفتح ابوابه يوم الاثنين الموافق ١٦ ايلول وحتى ١٩ ايلول  حيث يتمكن المهتمين ورجال الاعمال من الاطلاع على الحلول المبتكرة والطموحة في مجال صناعة الطاقة المتجددة.

 وسيكون بامكان الزوار والمستثمرين ورجال العمال الاطلاع على تطور صناعة الطاقة المتجددة في الصين من خلال معرض المنتجات الصينية العاشر.

 ويأتي تنظيم هذا المؤتمر والمعرض من قبل المنظمون الرئيسيون شركة MEOREINT والبتراء لإدارة المعارض أحدى أقسام شركة البتراء للسياحة والسفر وبالتعاون مع جمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة EDAMA.