جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

السينما تعيد« حلاوة روح» هيفا وهبي الى عشاقها!

1٬417

عالم السياحة – WTTEN – بعد تجربتين تمثيليتين في مصر، قرّرت النجمة اللبنانية خوض تجربتها الدرامية الأولى في بلدها من خلال مسلسل كوميدي، فيما كشفت  أنّها تستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان «حلاوة روح» في القاهرة.

حسمت هيفا وهبي أمرها واقتنعت بخوض تجربتها الدراميّة الأولى في لبنان، إذ ستؤدي بطولة مسلسل لايت كوميدي، الذي كتبته الممثلة كارين رزق الله، بحسب ما اكد النافد الفني اللبناني باسم الحكيم، الذي نشر قراءة في المشروع لصحيفة الاخبار البيروتية.

لا معلومات أخرى حتى الآن عن المشروع، علماً بأنّه عند الاتفاق النهائي مع النجمة اللبنانيّة، يتوقع أن تقيم الشركة المنتجة «مروى غروب» مؤتمراً صحافياً احتفاءً بالعمل وبطلته. وإذا كانت التفاصيل المتعلقة بموعد التصوير والتعديلات التي ستطلبها هيفا على النص مؤجلة إلى الشهر المقبل على أقل تقدير، فإنّ المنتج مروان حداد ينفي لـ«الأخبار» صحة المعلومات التي نشرتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونيّة المتعلقة بأجر هيفا واشتراطها الحصول على مبلغ 10 آلاف دولار عن الحلقة الواحدة، مشدداً على أنّها لم تشترط هذا المبلغ الضخم.

وبذلك، يمكن الاستنتاج أن هيفا تتعامل مع جهات الإنتاج اللبنانية عكس ما تعاملت مع تلك المصريّة، إذ اشترطت الحصول على أكبر أجر تقاضاه ممثل في مصر عن دورها في فيلم «دكان شحاتة»، يقدر بمليون و300 ألف دولار، وفق تقارير نشرتها الصحافة المصريّة.

من جهتها، كشفت هيفا   أنّ زيارتها لبيروت هذه المرّة ستكون خاطفة، لأنّها مضطرة إلى العودة إلى القاهرة حيث تبدأ تصوير تجربتها السينمائيّة الثانية بعنوان «حلاوة روح» مع المخرج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

وكشفت صاحبة أغنية «حياة قلبي» أنّها وقّعت العقد قبل أيّام قليلة، وأنها متحمّسة لخوض التجربة التي ستجمعها للمرّة الثانية بالنجم المصري باسم سمرة، إثر اشتراكهما في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» للمخرجة شيرين عادل .

لن تبتعد النجمة اللبنانية في عملها الجديد عن شخصيّة الفتاة الشعبية التي قدمتها في فيلم «دكان شحاتة» للمخرج خالد يوسف وفي أوّل مسلسلاتها، إذ تؤدي شخصيّة فتاة من حارة شعبيّة تدعى «روح».

  هيفا   ستبدأ التصوير في نهاية الأسبوع المقبل