جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

النسور: نقف إلى جانب مصر ونأمل بعودة دورها الهام

1٬330

-عالم السياحة – WTTEN – بترا – التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في القاهرة امس، النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المصري الفريق اول عبدالفتاح السيسي.

وتم خلال اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والسفير الاردني في القاهرة الدكتور بشر الخصاونة استعراض للعلاقات الثنائية بين الاردن وجمهورية مصر العربية وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة.

واكد رئيس الوزراء وقوف الاردن الى جانب الشقيقة مصر في هذه الظروف التي تمر بها حاليا، معربا عن الامل بقدرة مصر على تجاوز هذه الظروف التي تكفل عودتها للقيام بدورها الهام على المستوى العربي والاقليمي والدولي .

وقدم الدكتور النسور التهنئة للقيادة والحكومة والشعب المصري الشقيق بمناسبة الذكرى الاربعين لانتصارات حرب اكتوبر، متمنيا الامن والسلامة لمصر وشعبها العزيز .

وتناول الحديث خلال اللقاء جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتطورات الاوضاع في المنطقة لا سيما ما يتعلق بالقضية الفلسطينية .

من جهته اكد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع المصري تقديره لمواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة لمصر وشعبها في هذه الظروف الحساسة التي تعيشها . وقدم شكره لرئيس الوزراء ووزير الدفاع الدكتور عبدالله النسور على مشاركته في احتفالات جمهورية مصر العربية بذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة .

وعاد النسور الى عمان مساء امس في ختام زيارته الى القاهرة والتي استمرت ثلاثة ايام.