جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الحزب الوطني الأردني يرحب بحديث جلالة الملك .

81

عالم السياحة-Tourism World News:  الحياة السياسية-الاردن

رحبَ الحزب الوطني الأردني بحديث جلالة الملك عبد الله الثاني مع وكالة الأنباء الأردنية ، والذي اشتمل على جملة من الرسائل وفِي اتجاهات مختلفة ، وخاصة ما يتعلق منها بالشأن المحلي الذي يحظى باهتمام كبير من قبل جلالته .

وأشار الحزب الوطني الأردني الى دعوة قائد البلاد بإعادة النظر بالقوانين الناظمة للحياة السياسية ، وخاصة قوانين الإنتخابات والأحزاب والإدارة المحلية وهي التي باتت قضايا يجب العمل على إيجاد الحلول الجذرية وصولًا الى صياغة قوانين تلبي طموحات المواطنين وفِي ذلك تأكيد ملكي في الحرص على الحياة الحزبية وتطويرها .

ويأتي حديث الملك في الوقت الذي نشهد فيه اوقاتاً صعبة وظروفًا لم نعهدها من قبل ولكن بإرادة الأردنيين يمكن لنا تجاوز هذه المرحلة ، مع أهمية التفاؤل بغد مشرق ونحن في بداية المئوية الثانية من عمر الدولة الأردنية التي لا تعرف المستحيل وتفخر بأبنائها وإنجازاتهم .

وفيما يتعلق برؤية جلالة الملك للجهاز الإداري فقد كانَ واضحًا في ضرورة تنقية هذا الجهاز من الشوائب كالمحسوبية والواسطة التي يرى فيها جلالة الملك ظلمًا وفساداً بحق الأخرين مؤكداً على المضي قدمًا في تطوير وتحسين فاعلية هذا الجهاز دون السماح لأي إعاقة او تكاسل .

وتمنى الحزب الوطني الأردني على كافة الوزراء والمسؤولين والمعنيين التقاط هذه الرسائل فهي ليست المرة الأولى التي يبعث فيها قائد البلاد برسائل واضحة بضرورة تهيئة كافة الظروف وبما يخدم المواطن الأردني وحقه في حياة كريمة ،مؤكداً أن المرحلة تتطلب تضافر كافة الجهود لتجاوز هذه المرحلة وبما يؤسس لعصر جديد من النماء والإزدهار بجهود المخلَصين والشرفاء في هذا الوطن العزيز علينا جميعاً