جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الأردني الكويتي يكرم أبطال الأردن في طوكيو 2020 برعاية المدير العام التنفيذي هيثم البطيخي -خبر مصور

114

عالم السياحة:بنوك

أعرب السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي في البنك الأردني الكويتي عن فخره واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي حققها الأبطال الأردنيون في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.
جاء ذلك خلال رعايته لحفل التكريم الذي أقامه البنك على مسرحه الخاص  يوم الخميس الموافق 23/9/2021 بحضورعطوفة السادة ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية والآنسة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية، والأبطال المكرمون وعائلاتهم، وحشد من المدعوين والمهتمين والإعلاميين الذين حضروا لتكريم اللاعبين الذين حققوا هذه الإنجازات الرائعة في أولمبياد طوكيو2020.
هذا والقى السيد عبدالوهاب السمان مدير وحدة الإتصالات المؤسسية بالبنك كلمة هنأ فيها أبطال الأردن الذين حققوا هذه الإنجازات الغير مسبوقة،  وعبر عن فخر واعتزاز إدارة البنك الأردني الكويتي بهذا التفوق والإنجاز الوطني الرائع الذي يبعث على الأمل والتفاؤل، ويحفز لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم الأردن عالياً في المحافل الرياضية الدولية. هذا كما تقدم بالشكر لعملاء البنك من الشركات والأفراد الذين شاركوا في الحفل وقدموا الهدايا لأبطال الأردن على إنجازاتهم في الأولمبياد..
كما ألقى كل من عطوفة السيد ناصر المجالي الأمين عام للجنة الأولمبية والدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية كلمة ترحيبية، هنأوا فيها أبطال الأردن الذين حققوا هذه الإنجازات، كما ثمّنا هذه اللفته الكريمة من إدارة البنك الأردني الكويتي والتي جاءت لدعم هؤلاء الأبطال والمساهمة في تطوير مهاراتهم ليواصلوا التقدم وتحقيق طموحاتهم وانجازاتهم محلياَ ودولياَ.
أما اللاعبون الذين جرى تكريمهم من اللجنة البارالمبية هم: عبد الكريم خطاب لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن 88 كغم وجميل الشبلي لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن فوق 107 كغم، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال والحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وأحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وختام أبو عوض فردي كرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية.
ومن اللجنة الأولمبية تم تكريم اللاعبان صالح الشرباتي لحصوله على فضية طوكيو في لعبة التايكواندو وعبدالرحمن مصاطفة لحصوله على برونزية في لعبة الكاراتيه.