جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الطب الشرعي يعلن سبب وفاة بول ووكر..و” Universal” تعلق إنتاج “7 Fast & Furious”

1٬613

عالم السياحة-بعد التكهنات حول أسباب وفاة ممثل سلسلة ” Fast & Furious ” بول ووكر في حادث السيارة الذي أودى بحياته السبت 30 نوفمبر، نشرت “CNN” تقرير الطب الشرعي الرسمي الذي أرجع سبب الوفاة إلى التعرض لجروح قطعية وجروح حارقة.

مما يعني أن الاصطدام القوي الذي تعرض له بول مع صديقه سائق السيارة البورشة لم يكن السبب الوحيد الوفاة، بل كل لاحتراق السيارة بعد الاصطدام الأثر الأكبر في رحيل بول ووكر عن عالمنا.

ومن ناحيتها أعلنت شركة ” Universal ” في بيان رسمي، نشرته الأربعاء، عن عزمها تعليق إنتاج الجزء السابع من فيلم ” Fast & Furious “، والذي ورد به: “في هذا التوقيت نشعر بأنه من الواجب أن نوقف إنتاج “7 Fast & Furious ” لبعض الوقت، حتى نفكر في كل الحلول المتاحة للاستمرار في تقديم سلسلة الأفلام تلك”.

وتابع البيان: “إننا ملزمون بإخبار محبي سلسلة أفلام Fast & Furious بكل التطورات، وسنزودهم بكل المعلومات فور علمنا بها، فنحن نعلم أنهم شاركونا في حزننا على صديقنا بول ووكر”.

ومن المعروف أن بول ووكر لقي مصرعه عصر السبت 31 نوفمبر بعد أن فقده صديقه السيطرة على السيارة واصطدم بعامود إنارة ثم اشتعلت السيارة بالكامل.