جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

تكاليف عطلات التزلج يتحسن في ايطاليا والنمسا

1٬419

قيمة  تكاليف عطلات التزلج يتحسن في ايطاليا والنمسا
تظهر النمسا وايطاليا تجاوبا باسعار سياحة التزلج هذا العام المحبي هذا النمط من السياحة الرياضية ، كما قللت الفجوة في الأسعار الرخيصة  مقارنة في أوروبا الشرقية.

وفقا لتقرير فأن   منتجعبانسكو في بلغاريا هو أرخص في اسعار   تأجير المعدات، و استخدام  المصاعد ، ودروس التزلج و تكاليف المعيشة ، مع كرانجسكا غورا في سلوفينيا  حيث أخذ المركز الثاني.

ومع ذلك المنتجع Livingo في ايطاليا ظهرت في المركز الثالث في GBP350.73 تليها ELLMAU ، النمسا؛ مورزين ، فرنسا؛ سيستريير ، إيطاليا ؛ روكا ، فنلندا؛ سولديو ، أندورا ؛ سيرفينيا ، إيطاليا و مايرهوفين ، النمسا.

التقرير هو السابع لوضعها معا، و يجمع الأسعار من 30 المنتجعات بما في ذلك 22 في أوروبا وثمانية في أمريكا الشمالية. كان أول منتجع أمريكا الشمالية في وينتر بارك مقياسا للولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كولورادو في GBP527.75 ، لتحتل المرتبة 18 في .

“أسعار منتجع يبحثون أعلى قليلا هذا العام، و هذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأسر عندما تتضاعف الأسعار الفردية لثلاثة أو أربعة أشخاص أو أكثر. الأسر الذين لم حجزت حتى الآن سيتم صنعا لمقارنة أسعار منتجع ل استئجار معدات التزلج و يمر الرفع، فضلا عن وجبات الطعام و المشروبات وهذه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في التكلفة الإجمالية لل عطلة تزلج . “، وقال أندرو براون من مكتب البريد سفر المال مع الاسترليني يزال ضعيفا مقابل العملات التزلج ، تخطط بعناية لتحقيق أقصى قدر إنفاق المال .

وفقا ل راعي التقرير كريستال للتزلج ، لا تزال فرنسا للسيطرة على حصة من المتزلجين المملكة المتحدة متوجها الى منحدراته مع 34.8 ٪ من السوق . هذا هو دون تغيير نسبيا منذ العام الماضي ، مع أرقام النمسا ( 28.2 ٪ ) و إيطاليا ( 15.2 ٪ ) أيضا رؤية الفارق ضئيل