جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

ارتقٍ بخططك المسائية مع عشاء تركي تقليدي فاخر في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

397

عالم السياحة: متع بعشاء تركي تقليدي فاخر في مطعم مزة الذي يناسب جميع أذاوق الضيوف وينقلهم إلى أرض الممرات الملونة المرصوفة بالحصى في تركيا وتجربة عجائب الطهي اللذيذة التي تشتهر بها.

يقع المطعم في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، ويدعو الضيوف إلى تجربة مجموعة لذيذة من المشاوي التركية الطازجة والمتنوعة والتي يتم طبخها مع مجموعة من التوابل العطرية وتقدم مع المزة الباردة اللذيذة والخبز الطازج المطبوخ.

وتشمل بعض من الأطباق المفضلة والمميزة في المطعم، طبق لحم الضأن النيوزيلندي، وشريحة لحم لوكوم الطرية، بالإضافة إلى قريدس النمر الطازج  المطبوخ في الملح.

لن يستمتع الزوار بتناول وجبة لذيذة فحسب ولكن أيضاً سيمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة والساحرة لبحر العرب والأخدود على أنغام الموسيقى الترفيهة الحية.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى قضاء أوقات ممتعة بعد وجبة العشاء، يمكنهم تجربة الشيشة ضمن مجموعة واسعة من النكهات على التراس المتوفر في المنتجع.

يتوفر عرض العشاء التركي الفاخر كل يوم السبت من الساعة 6 مساء فصاعداً، استعد لدعوة أصدقائك أو عائلتك واستمتع بعشاء ليلة الشواء في مطعم مزه مقابل 268 درهما إماراتياً فقط لشخصين. كما يوفر المنتجع عشاء الشواء التقليدي يوم الأحد أيضاً عند الطلب.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0104 203 07 أو ارسال رسالة واتساب الى الرقم التالي :  056 995 4579

للمزيد من الصور الرجاء  أنقر هنا

— انتهي —