جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

خماش ياسين يوجه رسالة مباركة لمعالي نايف الفايز بمناسبة منصب رئاسة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

يبارك ويشير الى *خصوصية العقبة السياحية*وطيبة اهلها*الاستثمار*وملفات التحديات *

491

عالم السياحة:وجه رئيس جمعية العقبة للغوص الاردنية وعضو مجلس ادارة غرفة تجارة عمان  عطوفة خماش ياسين رسالة مباركة  وتهنئة لمعالي نايف الفايز منصب رئاسة سلطة منطقة العقبة والتي هي بمثابة رئاسة العقبة.

في ما يلي نص الرسالة

“ابارك لأنفسنا توليك منصب رئاسة سلطة منطقة العقبة وهي بمثابة رئيس حكومة العقبة.

ولا يخفى عليك يا معالي الاخ خصوصية العقبة السياحية والتي تعتبر من مجال خبرتك العريقة و كلنا أمل و ثقة ان نكون قد وصلنا الى افضل خيار لنهضة العقبة كما نتمنى.

أوصيك معاليك ان تعلم ان اهل العقبة طيبين و يقدرون و يميزون من يعمل لصالحهم و لديه نية خدمتهم ضمن الإطار القانوني و تبقى ذكرى إنجازاتهم بقلوب المخلصين.

و امكانية ذلك من خلال التعاون والتشاور مع اهل العقبة اصحاب الاختصاص في قرارات قد تعود بالمنفعة للحكومة و المواطن و التاجر من مختلف الأطياف كما اراد جلالة الملك لتحقيق الرؤية التي اتت لخدمة العقبة، وهي سهلة بوجود رجال صادقين وأمينين محبيين للوطن والخير للجميع دون تفرقة او عنصرية وترك اثر طيب ليسجله تاريخ العقبة.

معاليك الاكرم أمامك الآن تحديات كبيرة من مشاريع عملاقة وطلبات لمستثمرين معلقة وبعض القوانين و الأنظمة بحاجة لتعديل كما وهناك قرارت تحتاج لتنفيذ وقوة قلب مثل توزيع الاراضي وسوق الرواق وقانون التراخيص المعقد والإهتمام بالمستثمر الصغير و الكبير .

معاليك
نعلم كم هي خبرتك عريقة ولكن اقبل منا النصيحة كالبدء بالزيارات الميدانية و الحوار المباشر ومشاركة القطاع الخاص بالقرارات والتعرف على الاشخاص من اسفل الهرم و صعودًا للسادة والعطوفة، وبما يخص السياحة وخلق فرص عمل وفتح مجال للشباب بالقيام بمشاريع صغيرة خاصة نثق بإنها من أولوياتك.

ولا تنسى معاليك النظام الجمركي والتسهيلات للمستوردين التجار في مدينة العقبة والنقاط الحدودية التي بحاجه الى تطوير خدماتها.

نثق انك من اصحاب الايادي البيضاء وصاحب قرار و ابن عشيرة نعتز بها، كان الله بعونك “وأنتَ قدها”.

كلنا ثقه القادم أفضل تحت ظل القيادة الهاشمية.

اخوكم-عضو غرفة تجارة العقبة

        -رئيس جمعية العقبة للغوص العقبة الاردنية

-عضو‏ لدى ‏الفريق الملكي لسياحه العقبة

خماش ياسين