جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر توفر للضيوف رفاهية وراحة لا نظير لها ومستويات فائقة من الخدمة

1٬092

كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي سوف توفرها على متن طائراتها الجديدة من طراز A380 وB787، بما في ذلك مقصورة “الإيوان من الاتحاد” التي تعد أفخم المساحات المتوافرة على متن الطائرات في العالم والتي سيتم توفيرها فقط على متن طائرات الشركة من طراز إيرباص A380.

 

وتمتد مقصورة “الإيوان من الاتحاد” على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الجديد الواقع في مقدمة الطائرة A380 وتتضمن تصاميم متطورة تخلب الألباب، مع مساحات واسعة مخصصة لضيف واحد أو ضيفين، وتشتمل على غرفة معيشة خاصة، وغرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج ومرافق استحمام خاصة داخل الجناح. وتتضمن مزايا السفر على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد” توفير خدمة “المضيف الشخصي” الذي سوف يكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال أوقات الرحلة.

 

ومع إطلاق المنتجات الجديدة، شرعت الاتحاد للطيران، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في إعادة تعريف وتسمية درجات المقصورات على متن طائراتها.

 

وفي إطار ذلك، سوف تتضمن طائرات الشركة من طراز A380 مقصورة جديدة تحت اسم “مسكن الدرجة الأولى” والتي تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم إلى جانب ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.

 

وقد خصصت الاتحاد للطيران كامل الطابق العلوي في طائراتها من طراز A380 لمقصورات الدرجات الممتازة فقط.

 

وعلى صعيد طائرات الشركة من طراز 787B، عملت الاتحاد للطيران على تعزيز “أجنحة الدرجة الأولى” من خلال إضافة العديد من المزايا الجديدة بما في ذلك توفير ثلاجة صغيرة بجانب المقعد.

 

وفي إطار تحديث منتجات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، سوف يتم توفير “استوديو درجة رجال الأعمال” بالإضافة إلى “المقاعد الذكية للدرجة السياحية” وذلك على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الشركة الجديدة.
 
وإلى جانب ذلك، سوف يتم تثبيت نظام الترفيه المتطور eX3 الذي توفره شركة باناسونيك على متن كلا الطرازين في كافة درجات السفر. ويتضمن نظام الترفيه على متن الطائرة ما يزيد على 057 ساعة من مواد الترفيه المتوفرة حسب الطلب، مع تعزيز قدرات النظام فيما يتعلق بالألعاب المتاحة عليه، وتوفير شاشات عرض فائقة الوضوح في كافة الدرجات.

 

ويتضمن النظام أجهزة تحكم يدوية تعمل باللمس تتيح للضيوف شاشة عرض إضافية صغيرة بما يسمح لهم بممارسة الألعاب الإلكترونية أو مشاهدة الخريطة في نفس الوقت الذي يستمتعون فيه بمشاهدة الأفلام على شاشة نظام الترفيه الرئيسية. وتتضمن سماعات الرأس المتاحة لكل الدرجات خاصية إلغاء الضوضاء مع مقابس صوت مغناطيسية مدمجة توفر للضيوف أفضل جودة صوتية ممكنة.  

 

وسوف توفر الشركة خدمات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وخدمات الاتصال المتكاملة للهواتف المتحركة على متن طائراتها من طراز إيرباص A380، مع توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي كذلك على متن طائراتها من طراز 787 B.