جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

وصول باخرة سياحية على متنها 1636 سائحا من مختلف الجنسيات الأوروبية و860 شخصا من طاقهما

العقبة تستعد لافتتاح محطة البواخر السياحية الاثنين المقبل ، لاستقبال البواخر واستقطاب بواخر سياحية من أسواق أوروبية جديدة

189

عالم السياحة– وكالات:

رست الباخرة السياحية (COSTA DELIZIOSA) في محطة السفن السياحية في محافظة العقبة، وعلى متنها 1636 سائحا من مختلف الجنسيات الأوروبية و860 شخصا من طاقهما.

وتعد هذه الباخرة الخامسة التي تزور  العقبة منذ بداية العام الحالي ضمن الموسم السياحي الذي بدأ نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي وينتهي بداية شهر آذار المقبل، وستغادرإلى ميناء صلالة العماني، مساء السبت.

وفي سياق متصل، تصل باخرة سياحية الاثنين المقبل على متنها 2700 سائح من مختلف الجنسيات الأوروبية والعربية، وكذلك تصل باخرة المكتبة العائمة الأربعاء المقبل وعلى متنها أكثر من 5 مليون كتاب إذ تفتح أبوابها لاستقبال الزوار من العقبة والمحافظات والمهتمين.

وتستعد العقبة لافتتاح محطة البواخر السياحية الاثنين المقبل التابعة لمجموعة مواني أبو ظبي لتفتح آفاق جديدة في سياحة البواخر واستقطاب بواخر سياحية من أسواق أوروبية جديدة.