جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

لماذا لوفتهانزا الألمانية ستلغي 34 ألف رحلة خلال موسم الصيف المقبل؟

328

عالم السياحة: عالم الطيران

تعتزم لوفتهانزا الألمانية، إلغاء 34 ألف رحلة طيران من جدولها الصيفي الأصلي لعام 2023 ، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الأعمال الألمانية WirtshaftsWoche.

تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تعاني فيه شركة الطيران الألمانية من نقص مستمر في الموظفين.

بالإضافة إلى ذلك ، أشار التقرير إلى أن العدد الإجمالي لعمليات الإلغاء قد يرتفع أكثر حيث قد تتم إضافة عمليات الإلغاء عبر الشركات التابعة لـ “لوفتهانزا”، مثل SWISS و Eurowings.

وتعليقًا على جدول الرحلات الصيفية المقلص، أكد المتحدث باسم شركة لوفتهانزا ، نقلاً عن الصحيفة ، ما يلي: “لوفتهانزا عدلت جدول الرحلات الصيفية لعام 2023 من فرانكفورت وميونيخ.”

واجهت لوفتهانزا الألمانية والعديد من شركات الطيران الأخرى المهمة الصعبة المتمثلة في التعامل مع زيادة الطلب على السفر إلى جانب انخفاض مستويات التوظيف بعد التسريح الجماعي للعمال أثناء جائحة COVID-19.

وقد أدى ذلك إلى إلغاء عدد كبير من الرحلات الجوية ، مما تسبب في إزعاج الركاب وتعطيلهم خلال صيف عام 2022.

ومع ذلك ، أكد متحدث باسم الشركة يوم الجمعة أن شركة الطيران الألمانية تواصل التعامل مع الآثار المستمرة لأزمة التوظيف في صناعة الطيران.

قررت لوفتهانزا إلغاء بعض الرحلات الجوية من جدولها الصيفي للتخفيف من التعطيل والإزعاج الناجم عن إلغاء الرحلة في الثانية الأخيرة.

من خلال اتباع هذا النهج ، توفر شركة الطيران للركاب فترة زمنية أكثر منطقية لإجراء ترتيبات بديلة وتعديل خطط السفر، مما يقلل من احتمالية حدوث تغييرات غير متوقعة في مسار الرحلات.

ومن الجدير بالذكر أنه لدعم التعافي بعد الجائحة ، شرعت شركة لوفتهانزا فى حملة توظيف ضخمة.

في نوفمبر 2022 ، أطلقت شركة الطيران الألمانية حملة للبحث عن 20 ألف موظف جديد.