جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

رئيس لجنة سياحة الاعيان المهندس عبدالحكيم الهندي يكرم رئيس منظمه السياحه العربيه د .بندر بن فهد ال فهيد بدرع تذكاري .

خبر مصور

1٬408

عـــالم السياحة-وكالات:

كرم رئيس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان المهندس عبدالحكيم الهندي  رئيس منظمه السياحه العربيه الدكتور بندر بن فهد ال فهيد بدرع تذكاري من لجنة السياحة في الأعيان .
وذلك في الحفل الختامي لفعاليات مادبا عاصمة السياحة العربية لعام 2022 الذي أقيم مساء اليوم الخميس في مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في المريجمات بمادبا .
وذلك تقديرا لجهود ال فهيد المميزة في حسن التعاون والثقة باختيار مادبا عاصمة للسياحة العربية لعام 2022 المعروفة بتاريخها وارثها وحضارتها واستحقت هذا اللقب عن جدارة واستحقاق.
وأعرب الهندي عن شكره وتقديره للمنظمة العربية للسياحة ممثلة برئيسها الدكتور بندر بن فهد آل فهيد لافتاً إلى أهمية دور المنظمة في تحقيق التنمية السياحية المستدامة وتسليط الضوء على مناطق الجذب السياحي العربية وتعزيز التبادل السياحي بين الدول العربية.
يشار أن العين المهندس عبد الحكيم الهندي من الشخصيات الوطنية المرموقة والداعمة للسياحة حيث يرأس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان والتي لها جهد مميز وزيارات نشطة على محافظات المملكة للوقوف على واقع الحركة السياحية والأثرية وإيجاد الحلول المناسبة لتنشيط القطاع .
إلى جانب ذلك يرأس الهندي جمعية الفنادق الأردنية ونائب رئيس مجلس هيئة تنشيط السياحة.