جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

إيرباص تدعم سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2023 بأحدث تقنيات الاتصالات الرقمية 

430

 

عالم السياحة:

جدة، المملكة العربية السعودية –  20 مارس 2023: قامت ايرباص بدعم “سباق جائزة السعودية الكبرى 2023” بحلولها المتميزة لاتصالات المهام الحرجة طوال فترة الفعالية، باعتبارها الراعي الرسمي لتكنولوجيا الاتصالات الآمنة. 

 ونشرت إيرباص أجهزتها للاتصال اللاسلكي التي تعمل بالنظام الرقمي ‘تيترا’ من طراز TMR880i وTHR880iوTH1N وTH9، بالإضافة إلى وحدة التحكم اللاسلكي RCS9500 في جميع النقاط الحيوية بحلبة كورنيش جدة، ما ساعد على تعزيز التعاون والاتصال الآمن بين المنظمين وفرق الأمن. كما كانت تقنيات إيرباص المستخدمة محورية لحماية الأشخاص والموقع، وضمان إتمام عمليات وأنشطة السباق بشكل سلس. 

وقال سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص: “يعد التواصل السلس والموجز والآمن عامل مهم لنجاح أي حدث؛ حيث يساعد في إبقاء اللجان المنظمة ورجال الأمن على تواصل بشكل مستمر، وهو الشيء الذي يساعد بدوره على الاستجابة بشكل أفضل للحوادث. ونحن تمتلك في “إيرباص” الخبرة والإمكانيات اللازمة لتوفير التقنيات التي تلبي كافة احتياجات الاتصالات”. 

وأضاف بوري: “تتميز الأجهزة اللاسلكية المحمولة الخاصة بإيرباص والتي تعمل بنظام “تيترا” بسهولة استخدامها وبموثوقية عالية باعتبارها مزودة بعدد من المميزات المتقدمة التي تجعلها تناسب العديد من الأنشطة المختلفة، صغيرة كانت أو كبيرة. وقد استفادت العديد من الفعاليات الضخمة التي أقيمت في المنطقة من حلولنا المبتكرة والمتميزة، على رأسها سباق جائزة السعودية الكبرى 2023 للفورمولا 1 ، الذي اختتم مؤخرًا في جدة. وقد تشرفنا بتقديم الدعم لمنظمي السباق حيث عملوا على حماية جميع المشاركين والمتفرجين الحاضرين في حلبة السباق.